asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييمات ممتازة للعبة Forza Horizon 5

 


يقترب موعد صدور الجزء الخامس من سلسلة Forza Horizon 5 وحصرية أجهزة Xbox شيئاً فشيئا، وبينما ينتظر محبي ألعاب سباق السيارات صدورها بفارغ الصبر، فقد صدرت تقييمات اللعبة ويبدو أنها تقدم تجربة مميزة لم تقدمها لعبة سباق من قبل.


متوسط تقييمات اللعبة عبر موقع Opencritic وموقع Metacritic مرتفعة للغاية... حيث أنها هى اللعبة الأعلى تقييماً حتى الأن خلال عام 2021 بمتوسط تقييمات يصل إلى 92/100، من أكثر من 88 موقع لم يتم تقييم اللعبة بتقييم أقل من 8/10، ومعظم التقييمات تترواح بين 10 إلى 9. فمثلا موقع IGN قيم اللعبة بتقييم 10/10 بينما موقع PC Gamer قيم اللعبة بتقييم 90/100، وموقع GamesRadar+ قيم اللعبة بتقييم 5/5، والمزيد من المواقع قيمت اللعبة بتقييمات عالية ومتقاربة.


يبدو أن لعبة Forza Horizon 5 قدمت ما عجزت ألعاب السباق الأخرى على تقديمه، اقدم التحية والتقدير لـ Xbox على هذه اللعبة المميزة. يمكنكم مشاهدة عرض إطلاق اللعبة من هنا:



تصدر لعبة Forza Horizon 5 فى 9 نوفمبر الجاري حصريآ عبر أجهزة الـ Xbox one, Series X|S و الحاسوب الشخصي، وجدير بالذكر أنها ستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول، كباقى حصريات Xbox.

تقييمات ممتازة للعبة Forza Horizon 5 Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 04, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.