asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

شركة Rockstar Games تعتذر عن أداء لعبة GTA Trilogy


 بعد صدور ثلاثية GTA Trilogy والتي تتضمن أجزاء San Andreas و 3 و Vice City، تلقت اللعبة إنتقادات واسعة من اللاعبين فى أنحاء العالم بسبب الأداء التقني للعبة، بجانب تقييمات سيئة جدا من مختلف المواقع، والأن تعتذر الشركة عن المشاكل وتعد بإصلاحها قريباً.


في بيان رسمي من شركة Rockstar Games عبر موقعهم الرسمي قدمت إعتذار رسمي لجميع اللاعبين الذين واجهوا مشاكل أثناء تجربتهم الثلاثية، ووعدت بإصلاح جميع المشاكل من خلال تحديث قادم قريباً للثلاثية.


لم يتم إطلاق الإصدارات المحسنة من هذه الألعاب الكلاسيكية في حالة تلبي معايير الجودة الخاصة بنا، أو المعايير التي يتوقعها المعجبين. لدينا خطط مستمرة لمعالجة المشكلات الفنية ولتحسين كل لعبة من الأن فصاعدًا . مع كل تحديث مخطط له، ستصل الألعاب إلى مستوى الجودة الذي تستحقه.

 

وعدت الشركة أيضا بإصدار تحديث خلال الأيام القليلة القادمة، بالفعل توفر تحديث حاليا لجميع أجزاء السلسلة عبر جميع المنصات، لإصلاح المشاكل، وبالطبع سيتوفر المزيد في الأيام المقبلة.


اللعبة متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي، يمكنكم قراءة مراجعتنا للعبة من هنا.

شركة Rockstar Games تعتذر عن أداء لعبة GTA Trilogy Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.