asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن موعد قدوم شخصية Spider-Man إلى Marvel's Avengers


 بعد وقت طويل من إنتظار انضمام Spider-Man إلى لعبة Marvel's Avengers، ها هو استوديو Crystal Dynamics المطور للعبة، يعلن بشكل رسمي عن موعد انضمام الشخصية إلى فريق الأفانجرز.


حيث كشفت شركة Square Enix خلال الكشف عن موعد صدور باقى خارطة الطريق، ومن بينها إنضمام صديقنا الرجل العنكبوت إلى Marvel's Avengers فى 30 نوفمبر الجاري كجزء من التحديث رقم 2.2، والذي سيضم باقى خارطة الطريق، سيتوفر Spider-Man بشكل حصري لأجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4. التحديث أيضا سيضيف إضافات أخرى عبر جميع الأجهزة وليس بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation.



قصة Spider-Man تتمحور حول تعاونه مع Ms Marvel و Black Widow، لمحاولة إيقاف خطة AIM فى السيطرة على تكنولوجيا تجعل جيشهم لا يقهر، ولإيقاف هذا الخطر يجب على بيتر باركر الإنضمام إلى فريق الأفانجرز، والتعاون مع Ms Marvel و Black Widow اللتان لا تعرفان هوية Spider-Man.


ضمن هذا التحديث، سيتم إضافة غارة Klaw، والتى تكمل أحداث قصة إضافة War for Wakanda، التى تم إضافتها فى اللعبة منذ فترة.


لعبة Marvel's Avengers متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي، ومتوفرة عبر خدمة Xbox Game Pass.

الإعلان رسمياً عن موعد قدوم شخصية Spider-Man إلى Marvel's Avengers Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 05, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.