asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الاعلان رسمياً عن أول توسعة بين Assassin’s Creed Valhalla و Assassin’s Creed Odyssey !


أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن تطوير محتوي لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالتعاون مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey لتقديم للاعبين قصتين تضمان إيفور وكاسندرا والتركيز علي شخصية كاسندرا .
سيتم إطلاق التحديث رقم 1.4.1 يوم 14 ديسمبر والذي سيضطر اللاعبين علي إعادة تحميل اللعبه كاملة وتقليص حجمها بعد التنزيل ، وهذه هي الإضافة الأولي التي تشهد تعاون أكثر من إصدار لسلسلة Assassin’s Creed .

تم تطوير اللعبه بقيادة استديو Ubisoft ، وهي التوسعة الرئيسية الكبيرة التالية للعبة، يجب على ’إيفور‘ في هذه التوسعة اعتناق مصيره بدور ’أودين‘، إله المعركة والحكمة الإسكندنافي. تتعرض مملكة الأقزام ’سفارتالفهايم‘ للانهيار، ووسط كل الفوضى تم أسر ابن ’أودين‘ المحبوب ’بالدر‘ من قبل عملاق النار الذي لا يُقتل ’سورتر‘.سيتمكن اللاعبون في توسعة ’فجر راغناروك‘ من إطلاق العنان لقوى خارقة جديدة مع استمرارهم بملحمة الفايكنغ الأسطورية من خلال خوض مهمة إنقاذ صعبة عبر عالم أسطوري مليء بالتناقضات.

الإعلان الإستعراضي للتعاون بين Assassin’s Creed Valhalla و Assassin’s Creed Odyssey :
الاعلان رسمياً عن أول توسعة بين Assassin’s Creed Valhalla و Assassin’s Creed Odyssey ! Reviewed by Abdullah Eid on ديسمبر 14, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.