asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

هديه التحديث الاسبوعي لجميع لاعبين Grand Theft Auto Online لفتره محدوده

اعلنت Rockstar Games عبر Twitter عن هديه لأي شخص يسجل الدخول للحصول على التحديث الأسبوعي لـ Grand Theft Auto Online للأسبوع المقبل .
حيث ستظهر سيارة Gallivanter Baller ST - وهي سيارة جديدة تمامًا في عالم GTA Online - مجانًا في متجر Legendary Motorsport داخل اللعبة من الآن وحتى 29 ديسمبر.


يوفر التحديث الأسبوعي أيضًا حزمة رعاية خاصة للعطلات لجميع اللاعبين تحتوي على قناع Clownfish للسرقة ، و Red Festive Tee ، وقاذفة الألعاب النارية مع 25 طلقة ، ومتفجرات أخرى متعددة.
عادت جميع ملابس العطلات المتوفرة سابقًا للشراء إلى متاجر الملابس ، كما هو الحال مع أربعة أوضاع لعب GTA Online كلاسيكية: In & Out و Stockpile و Resurrection و Tiny Racers. 
ليست Baller ST السيارة الوحيدة في هذا التحديث ، حيث تصل سيارة Overflod Zeno الرياضية إلى متجر Legendary Motorsport للشراء بعملة داخل اللعبة.

هذا التحديث الأسبوعي هو الأول بعد The Contract ، وهو تحديث جديد قائم على القصة يضم بطل GTA V  فرانكلين والأيقونة الموسيقية الواقعية دكتور دري. يمكن للاعبين مساعدة Dre في العثور على بعض الموسيقى التي لم يتم إصدارها ، ثم الاستماع إليها جميعًا بعد ذلك.
هديه التحديث الاسبوعي لجميع لاعبين Grand Theft Auto Online لفتره محدوده Reviewed by Osama Hamad on ديسمبر 23, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.