asus

آخر الأخبار

أخبار

Resident Evil Village هي أكثر لعبة تم تختيمها بنسبة 100% في عام 2021

بعد حصولها علي جائزة  Golden Joystick ،  فلا شك ان لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village استطاعت ان تنعش اجواء الرعب في العاب الفيديو التي افتقدناها لعدة سنوات ونجحت ايضا في اعادة اجواء السلسلة التي كادت ان تنتهي بسبب التوجه المختلف في الاجزاء الاخيرة منها. 


وبعد أن تمكنت  لعبة Resident Evil Village من تحقيق نجاحات قوية فور إطلاقها بالأسواق تجسدت في الشحنات الضخمة التي بلغت 5 ملايين نسخة حول العالم ، والتقييمات المرتفعة لأحدث عناوين الرعب من Capcom ، أصبحت Village أكثر لعبة تم تختيمها من قبل اللاعبين في عام 2021.

وفقًا للنتائج التي نشرها موقع HowLongToBeat ، تمكنت Resident Evil Village من التغلب على جميع المنافسين لتصبح أكثر لعبة تم إنهائها في هذا العام من قبل اللاعبين ، ووفقًا للنتائج التي نشرها على الموقع والمستندة إلى البيانات المقدمة من قبل المستخدمين ، قام اللاعبين بإنهاء أحداث لعبة الرعب أكثر من أي لعبة أخرى طوال العالم الجاري.


أحتلت Resident Evil Village  المركز الأول  بينما جاءت لعبة Metroid Dread في المركز الثاني ولعبة Ratchet & Clank: Rift Apart في المركز الثالث وخاطفة لقب لعبة السنة It Takes Two في المركز الرابع.

ايضا من بين الاحصائيات التي تم الحصول عليها من نفس المصدر هي ان Resident Evil Villagعد اللعبة الاكثر من بين العاب هذه السنة التي حاول اللاعبين انهائها من خلال Speedrun او التختيم السريع، بينما جاءت في المركز الثاني كأثر لعبة شهرة في المجتمع بالكامل.

Resident Evil Village هي أكثر لعبة تم تختيمها بنسبة 100% في عام 2021 Reviewed by Abdullah Eid on ديسمبر 18, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.