asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Star Wars Eclipse تواجه الاعتراضات على إدارة فريق التطوير Quantic Dream


تمّ الإعلان مؤخراً عن لعبة العالم المفتوح Star Wars Eclipse والتي يتم تطويرها من قبل فريق التطوير الفرنسي Quantic Dream واللعبة تواجه المقاطعة الأن من خلال هاشتاق #BlackOutStarWarsEclipse حيث أنّ بعض اللاعبين وصانعي المحتوى غاضبون من إدارة Quantic Dream وبيئة العمل السيئة داخل الفريق مع امتناع بعض صانعي المحتوى والإعلاميين عن تغطية أخبار اللعبة، حتى أنهم طالبوا LucasArts مالكة حقوق عنوان حرب النجوم بإنهاء تعاونه مع كوانتك دريم.


أسباب هذه الحملة تتلخص باتهام الاستوديو بأنه معادي للمثلية الجنسية بسبب تعليقات قديمة لمخرج اللعبة David Cage المعادية للمثليين، وتم انتقاد ديفيد كيج بالعنصرية ضد النساء وبأنه يصفهم أحياناً بألفاظ غير أخلاقية ومسيئة. وتلك الحملة لاقت تأييداً من قبل عدد من الأسماء المعروفة بالصناعة، فمثلاً EK Johnston وهو  أحد مؤلفي قصص Star Wars قال بأنه يدعم حملة المقاطعة تلك ويعتقد بأن الجمهور يستحق أفضل من ذلك.


 

ولهذا السبب قام مجموعة من اللاعبين بمعارضة مشاركة هذا المطور في صناعة العنوان التالي من ألعاب ستار وارز ويعتبرون هذه الخطوة مقلقة وغير مطمئنة لأن الاستديو غير مناسب لتطوير لعبة منصفة بحق Star Wars حسب تعبير بعض اللاعبين. 

Star Wars Eclipse تواجه الاعتراضات على إدارة فريق التطوير Quantic Dream Reviewed by Abdullah Eid on ديسمبر 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.