asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن اعلان Terminator Dark Fate: Defiance القادمة في أواخر عام 2022

يقدم Slitherine لعبة Terminator Dark Fate: Defiance ، وهي لعبة خيال علمي RTS ستأخذنا لمحاربة الآلات مع الناجين من كارثة الكواكب المعروفة باسم يوم القيامة. كما يؤكد اسم المشروع ، فإن Defiance مرتبط بعالم Terminator Dark Fate للسماح لنا بمشاهدة معركة البشرية ضد آلات Legion الاصطناعية ، والمشاركة فيها. في حملة اللاعب المنفرد ، يجب على المستخدمين تولي قيادة فصيل المؤسسين وقيادة جيش الناجين في أنقاض الحضارة ، والقتال من أجل خلاص البشرية المهددة بشكل متزايد بخطط الإبادة التي نفذتها منظمة العفو الدولية التي جن جنونها بقيادة الآلات.
بالتوازي مع تجربة الحملة الرئيسية ، سيكون هناك بعد ذلك أوضاع المناوشة ومتعددة اللاعبين ، حيث سيكون من الممكن قيادة القوات البشرية أو جحافل السايبورغ من خلال السيطرة على المؤسسين أو آلات الفيلق أو المقاومة. يقدم لنا الفيديو الذي اقترحه علينا Slitherine لمحة سريعة عن ديناميكيات اللعب ، والمحتويات ، وبالطبع الحبكة السردية لـ Terminator Dark Fate Defiance ، والتي من المتوقع إطلاقها في عام 2022 على اجهزه الحاسب الشخصي خلال الحدث الرقمي الأخير الذي نظمه Slitherine ، أظهر الناشر الشهير بتجاربه الإستراتيجية طريقة اللعب الأولى لـ Stargate Timekeepers ، RTS التي ستتبع الأحداث التي تم سردها في ختام الموسم السابع من المسلسل التلفزيوني Stargate SG-1.

وإليكم فيديو الاعلان الترويجي للعبه :
الكشف عن اعلان Terminator Dark Fate: Defiance القادمة في أواخر عام 2022 Reviewed by Osama Hamad on ديسمبر 15, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.