asus

آخر الأخبار

أخبار

يقترب متجر Epic Games Store من 200 مليون مستخدم


يضم متجر Epic Games Store الآن أكثر من 194 مليون مستخدم على أجهزة الكمبيوتر ، وفقًا للنظرة الإحصائية الأخيرة للشركة لعام 2021.


يبدو أن متجر Epic Games قد حقق عام عمل ناجحًا إلى حد ما في عام 2021 ، حيث تضم أحدث الأرقام المنشورة لشركة Epic Games حوالي 200 مليون عميل لأجهزة الكمبيوتر الشخصي حتى الآن ، مما يشير إلى أن أكثر من 34 مليون مستخدم جديد تمامًا قد انضموا إلى الخدمة على مدار العام.

تأتي هذه الأرقام من البيان الصحفي الرسمي السنوي للنظرة العامة الذي نشره متجر Epic Games ، مما يشير إلى نمو كبير لأبرز مشروع تجاري لشركة Epic Games حتى الآن ، خارج Fortnite. وفقًا لأثر رجعي لشركة Epic Games لعام 2021 ، بلغت بيانات المستخدم المتزامنة ذروتها عند 13.2 مليون لاعب يستخدمون الخدمة في وقت واحد ، مما يؤكد بشكل أكبر على المدى الذي وصل إليه المتجر منذ صدوره.




بالطبع ، يأتي عدد كبير من مستخدمي Epic Games Store بسبب إصرار الشركة على إغراقهم بألعاب مجانية. من المقرر أن تستمر هذه الممارسة ، حيث سيستمر متجر Epic Games Store في التخلي عن الألعاب حتى عام 2022. مع دخول الملايين والملايين من المستخدمين النشطين للمطالبة بألعاب مجانية ، ودعم المشاريع الممولة من Epic مثل Darkest Dungeon 2 ، والتمتع بقسائم خصم مجانية بين مجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى ، ليس من الصعب تخيل أن متجر Epic Games Store سيظل أكثر شهرة في المستقبل.

يقترب متجر Epic Games Store من 200 مليون مستخدم Reviewed by Abdullah Eid on يناير 31, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.