asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع سينمائي مشوق للعبة القادمة Sniper Elite 5


يقوم مطور Sniper Elite 5 ، أحدث إدخال في سلسلة Sniper Elite ، بإصدارفيديو دعائي سينمائي جديد للعبة القادمة.


Sniper Elite 5 هو أحدث إدخال في سلسلة ألعاب الفيديو Sniper Elite التي تجلب تجربة لعب القنص الشهيرة للاعبين مرة أخرى. اللعبة هي تكملة مباشرة لـ Sniper Elite 4 مع عمل Rebellion Developments ، ومن المقرر إطلاقها في عام 2022.

تواصل Sniper Elite 5 قصة الرامي الخبير الملازم Karl Fairburne مع عودة اللعبة إلى الحرب العالمية الثانية. وستقام اللعبة في عام 1944 ، حيث يكون Fairburne جزءًا من عملية سرية لإحباط مشروع نازي سري يسمى عملية Kraken التي تهدد بـ إنهاء الحرب قبل حدوث D-Day. ستجعل اللعبة لاعبين يوقفون هذه المؤامرة السرية من خلال تحديد مكان ضباط نازي رفيعي المستوى والقضاء عليهم.


في الآونة الأخيرة ، تم إصدار مقطع دعائي جديد للعبة Sniper Elite 5 بواسطة Rebellion والذي يُظهر تصويرًا سينمائيًا للعبة. يُروى المقطع الدعائي أثناء عرض الملازم كارل فيربورن وهو يشق طريقه عبر أراضي العدو للوصول إلى هدفه. ينتهي المقطع الدعائي بملاحظة مشوقة حيث يجد Fairburne هدفه ، ولكن قبل أن يتمكن من التقاط تسديدته ، تم القبض عليه في مشاهد قناص العدو وتقترب المقطورة بشكل دراماتيكي.

ينتهي المقطع الدعائي في نافذة إصدار اللعبة ومنصات الإطلاق بما في ذلك Xbox Game Pass ، في حين أن نهاية المسار لا تكشف الكثير عن تاريخ الإصدار ، أظهر قناص العدو لمحة عن وضع لعبة جديد يسمى Invasion Mode ، حيث يمكن للاعب أن يسقط في حملة لاعب آخر باعتباره Axis Sniper للقضاء على اللاعب  ومع ذلك ، يمكن للاعب استدعاء Allied Sniper آخر للمساعدة في إخراج Axis Sniper.


لعبة Sniper Elite 5 ستصدر في 2022 وستتوفر عبر الحاسب الشخصي علي متجر Steam ، وستتوفر أيضاً عبر PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series S .


شاهد المقطع الأستعراضي للعبة


مقطع سينمائي مشوق للعبة القادمة Sniper Elite 5 Reviewed by Abdullah Eid on يناير 28, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.