asus

آخر الأخبار

أخبار

حساب Valorant عبر تويتر يحذف تغريدة عن شخصية Killjoy !


Killjoy هي واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في Valorant والتي يمكن لعبها ، ومن السهل معرفة السبب: إنها عبقرية ، تبدو رائعة ، من برلين ، وفي القليل من الترويج المتبادل ، فهي من أشد المعجبين بـ League of Legends. إنها تحب الروبوتات ولديها شخصية مرحة بشكل عام. حتى الآن ، لا يرقى إليه الشك.


انهار كل هذا في وقت سابق اليوم ، عندما قام حساب Valorant الألماني بالتغريد على صورة Killjoy وهو يستمتع ببعض الأعمال الفنية. هذا سيء ، لكنه يزداد سوءًا: كان الفن عملاً لمارتن حورة ، الذي يوزع عمله كـ NFTs.


ها هي التغريدة المحذوفة الآن ، التي نشرها الحساب الرسمي عبر Twitter:




على الرغم من أنه لا يبدو أن Killjoy يمكنه ببساطة النقر بزر الماوس الأيمن وحفظ هذه الصورة - تم تأطيرها وتعليقها على الحائط - فإن عمل حورة الفني نفسه له اتصال لا يمحى بعالم NFT المثير للجدل. هذه مشكلة ، لأن Killjoy لا يُقصد به أن تكون مثيرة للجدل: من المفترض أن تكون محبوبة. لم يمض وقت طويل قبل أن يوضح نفس الحساب الألماني Valorant نيته.


وكتب الحساب على تويتر: "يا إلهي! نحاول دائمًا أن نقدم لك تجارب جديدة وحقائق مثيرة للاهتمام على قنواتنا المحلية ، بما في ذلك نظرة على كيلجوي وبلدتها برلين". "نظرًا لأن Killjoy يحب البرمجة ، فقد أردنا أن نقدم لك الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لم نكن ندرك أن العمل المحدد كان NFT. لم نعتزم بأي حال من الأحوال تضمين NFT كجزء من عمل Killjoy وهواياته . "


لا نعلم القرار النهائي حول ذلك لكننا سننتظرالتغريدة القادمة من اللعبة..

حساب Valorant عبر تويتر يحذف تغريدة عن شخصية Killjoy ! Reviewed by Abdullah Eid on يناير 28, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.