asus

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت تأكد وعدها بتعدد المنصات مع طرح ABK و MW2 و Warzone الجديده في عام 2022

كانت هناك بعض المخاوف بين المعجبين بعد أن أعلنت Microsoft عن استحواذها على Activision Blizzard

ساعد الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming Phil Spencer في تهدئة هذه المخاوف في بيان صادر عن رئيس Microsoft ونائب الرئيس براد سميث :
 ستحترم الشركة حصرية المحتوى الحالية وخطط إصدار الامتيازات على PlayStation. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Microsoft "ستوفرها أيضًا على PlayStation بما يتجاوز الاتفاقية الحالية وفي المستقبل حتى يتمكن عشاق Sony من الاستمتاع بالألعاب التي يحبونها."
 قدمت Microsoft أيضًا تعليقًا مشابهًا فيما يتعلق بـ Nintendo ، على الرغم من أن الفرق بين النظام الأساسي Switch مقابل Xbox / PlayStation أكثر تحديدًا.
ومع ذلك ، كان Activision صريحًا بشكل مدهش عندما أعلن عن الخطط القادمة للعبة Call of Duty التالية ، بالإضافة إلى مستقبل Call of Duty: Warzone.
 أكدت Activision أن الإدخال التالي في امتياز Call of Duty سيكون تكملة لـ Modern Warfare لعام 2019 بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تصميم "تجربة Warzone الجديدة" ، بالإضافة إلى التكملة القادمة ، على لعبة جديدة بمحرك من Infinity Ward.
 لم يتم تقديم تاريخ الإصدار / النافذة حتى الآن.
مايكروسوفت تأكد وعدها بتعدد المنصات مع طرح ABK و MW2 و Warzone الجديده في عام 2022 Reviewed by Osama Hamad on فبراير 15, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.