asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Archive Wordle تسمح لك بالوصول للألغاز السابقة

 لعبة Wordle غزت العالم في الأيام السابقة, لغز يومي علي مستوي العالم يجعل جميع اللاعبين يتنافسون علي حل هذا اللغز. كلمة من خمسة أحرف و لديك ستة محاولات لإيجاد هذه الكلمة. لعل أحد عوامل نجاح هذه اللعبة هي بساطتها و إمكانية نشر محاولاتك دون حرق الكلمة علي بقية اللاعبين.

Wordle 121 6/6
🟩⬛⬛🟩⬛
🟩⬛⬛🟩⬛
🟩⬛⬛🟩⬛
🟩⬛⬛🟩🟩
🟩⬛⬛🟩🟩
🟩🟩🟩🟩🟩

منشئ اللعبة قد أنشئها لزوجته التي أحبت الكلمات المتقاطعة بشكل كبير, اختار أن يكون لغز واحد يومياً قد لا يهدر وقت اللاعبين كثيراً, لم ينوي أيضًا إنشاء تطبيق للعبة لنفس السبب. لكن علي الرغم من نواياه النبيلة, إلا أنه أصبح من الأغنياء الآن بعد بيعه للعبة لصحيفة New York Times.

علي ما يبدو NYT لم تبذل مجهودات كبيرة في حماية الكود الأصلي للعبة من التسريب أو التلاعب, حيث تمكن أحد الأشخاص من الحصول علي كود المصدر Source Code الخاص باللعبة و إنشاء نسخة مختلفة من اللعبة تمكنك من الوصول لجميع الألغاز الماضية.

من خلال هذا الموقع Wordle Archive , ستتمكن من الوصول لأكثر من 230 لغز سابق من لعبة Wordle و التنقل بينهم. الموقع يتم تحديثه يومياً بشكل مستمر بإضافة الألغاز الجديدة, لا نعلم لمتي سنحصل علي تحديثات مستمرة قبل علم NYT و بدء الحماية الفعلية للعبة.

Archive Wordle تسمح لك بالوصول للألغاز السابقة Reviewed by ezz eldin on فبراير 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.