asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس القادم


Xbox Live Gold تعلن عن 4 العاب مجانية لشهر مارس المقبل 


حان الوقت للإعلان عن ألعاب  مارس مع التشكيلة الذهبية على Xbox One و Xbox Series X | S ، انطلق في رحلة عبر أمريكا ما بعد المجتمع في The Flame in the Flood واظهر تحركاتك في Street Power Soccer ، للحصول على تشكيلتنا الكلاسيكية عبر التوافق مع الإصدارات السابقة ، انطلق في حملات Light أو Shadow في Sacred 2 Fallen Angel ، وابحث عن صيغة Krabby Patty السرية المفقودة في SpongeBob’s Truth or Square.


سيتمتع أعضاء ولاعبي Xbox Live Gold بوصول حصري إلى هذه الألعاب لفترة محدودة كجزء من Games with Gold ، وكذلك أعضاء Xbox Game Pass Ultimate ، الذين يحصلون على جميع المزايا الرائعة للذهب بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة باستخدام Xbox Game Pass.


  • The Flame in the Flood   متاح من 1 إلى 31 مارس 

  • Street Power Soccer متاح من 16 مارس إلى 15 أبريل

  • Sacred 2 Fallen Angel متاح من 1 إلى 15 مارس

  • SpongeBob’s Truth or Square متاح في 16 مارس حتى 31



The Flame in the Flood

رحلة فتاة وكلبها سيرًا على الأقدام وعلى طوف عبر المياه النائية لأمريكا المنسية ما بعد المجتمع ، استعد للموارد ، والأدوات الحرفية ، وعلاج الآلام ، والتهرب من الحياة البرية الشريرة ، والأهم من ذلك ، البقاء بصحة جيدة في برية خطرة.

Street Power Soccer

أظهر أسلوبك المريض في هذه النسخة السريعة المليئة بالإثارة من اللعبة الجميلة ، جرب الحيل وأوضاع اللعبة الرائعة والملاعب وأطلق العنان لقوى كرة القدم الخارقة لديك ، واجه أساطير الشوارع أو أصدقائك في لعبة لتحديد من سيطالب بتاج Street King.

Sacred 2 Fallen Angel

اختر الشروع في حملات Light أو Shadow للمساعدة في شفاء أرض Ancaria أو تكثيف الفوضى ،  يمزج عالم اللعبة هذا بسلاسة بين اللعب الفردي ومتعدد اللاعبين ، وهو مليء بالمهام والشخصيات والمغامرة والقتال المميت.

SpongeBob’s Truth or Square

لقد فقد SpongeBob صيغة سرية كرابي باتي ، بمساعدتك ومساعدة بعض رفاق Bikini Bottom ، يجب أن يستخدم SpongeBob آلة ذاكرة Plankton لاستعادة أسعد لحظات حياته وإيجاد الصيغة.


الإعلان عن ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس القادم Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.