asus

آخر الأخبار

أخبار

ثغره جديده في Call of Duty: Warzone تزيل ارتداد الاسلحه للاعبي الـ PC


الثغرة المكتشفة حديثًا في Call of Duty: Warzone تزيل ارتداد الاسلحه تمامًا لمستخدمي الكمبيوتر الذين يلعبون بوحدة تحكم.

بقدر ما تريد Activision إقناع اللاعبين بأن الموسم الثاني من تحديث Pacific مختلف ،
 فإن Call of Duty: Warzone لا تزال تمر بفترة من المشاكل بصرف النظر عن المشكلات الفنية ، فإن Call of Duty: Warzone تكافح مع موجة متنوعة من الغش التي لا يكتشفها حتى برامج مكافحة الغش الجديدة. 
تستمر الضربات في الظهور أيضًا ، لأن الاستغلال الجديد الذي يمنح لاعبي Call of Duty: Warzone ازاله الارتداد من اسلحتهم هو أحدث ما تم اكتشافه.
شارك مستخدم على Youtube يُدعى Rara مقطع فيديو يوم السبت يزعم أن هناك استغلالًا بسيطًا لـ Call of Duty: Warzone يمكن أن يسمح للاعبين على الكمبيوتر الشخصي الذين يستخدمون وحدة تحكم بازاله الارتداد تقريبًا لأسلحتهم.


ينبع الاستغلال من جزء من برنامج طرف ثالث يسمى DS4 هو تطبيق يسمح للاعبين على أجهزة الكمبيوتر باستخدام وحدات التحكم في ألعابهم المفضلة ، سواء كانت Nintendo Switch JoyCons في Apex Legends أو ما شابه ذلك. 
DS4 يسمح للاعبين بتخصيص طريقة عمل الجيروسكوبات في وحدات التحكم بطرق مدهشة ، بما في ذلك بطريقة تمحو بشكل فعال كل الارتداد للاعبي Call of Duty: Warzone.
 يتعين على اللاعبين فقط إمالة وحدة التحكم الخاصة بهم لأسفل أثناء التصوير وتستجيب إعدادات الجيروسكوب بحساب الارتداد.

ثغره جديده في Call of Duty: Warzone تزيل ارتداد الاسلحه للاعبي الـ PC Reviewed by Osama Hamad on فبراير 20, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.