asus

آخر الأخبار

أخبار

CD Projekt Red تصدر التصحيح 1.5 لـ Cyberpunk 2077

 

CD Projekt Red تصدر التصحيح 1.5 لـ Cyberpunk 2077 والذي يجلب العديد من التحسينات على اللعبة والعديد من إصلاحات المهام واللعب والمحتوى القابل للتنزيل المجاني.

أصدر CD Projekt Red أخيرًا التصحيح 1.5 الذي طال انتظاره لـ Cyberpunk 2077. يجلب التصحيح الذي يقارب 50 gig مجموعة من تحسينات اللعبة ، والمهام المضافة ، وإصلاحات اللعب ، والمحتوى القابل للتنزيل المجاني ، وتحسين اللعبة ، وتحسينات الجيل التالي لجهاز PlayStation 5 و Xbox السلسلة X / S.
على الرغم من كل التداعيات الحرجة والتجارية ، كانت Cyberpunk 2077 واحدة من أكثر ألعاب Steam التي تم لعبها في عام 2021 يعد التحديث Patch 1.5 تحديثًا هائلاً يبدو أنه يعالج تقريبًا كل المشاكل.
 
توفر الملامح المميزة لعشاق وحدة التحكم من الجيل التالي دقة 4K مع التدرج الديناميكي (بمعدل 60 إطارًا في الثانية) ، وتتبع الشعاع بظلال الإضاءة المحلية ، وأوقات تحميل أسرع. 
بالإضافة إلى ذلك ، سيطبق تصحيح PS5 استخدام المشغلات التكيفية وميزات ردود الفعل اللمسية على وحدة التحكم DualSense ، حتى استخدام مكبر الصوت المدمج لأشياء مثل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية.
 يمكن للاعبين الآن أيضًا نقل الملفات المحفوظة من PS4 إلى PS5.

أضاف CD Projekt Red بعض التغييرات المهمة الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
حيث يمكن للاعبين الآن تمكين تظليل المعدل المتغير (VRS) ، والذي من شأنه تعزيز أداء العرض وجودة الصورة تم أيضًا إصلاح مشكلة كانت تمنع تحجيم الدقة على بطاقات رسومات AMD عند تمكين تتبع الأشعة.
 يجب أن يكون لاعبو الكمبيوتر الشخصي سعداء للعثور على وضع قياس الأداء تم تضمينه أخيرًا.
تتضمن تحسينات أسلوب اللعب وجودة الحياة القدرة على استئجار شقق ، ويمكن للاعبين الآن تخصيص شقة البداية الخاصة بشركة V بأكثر من مجرد شطائر بوريتو ستوفر بعض التفاعلات التي يتم إجراؤها داخل الشقق هواة مؤقتين. 
يتم تطبيق "الانتعاش" للاستحمام لمدة ساعة واحدة ، والنوم يجدد الصحة ، وتخمير القهوة سيعطي قوة "تنشيط".

يمكن للاعبين تعديل ميزات المظهر إلى ما لا نهاية مثل الشعر والمكياج والثقب وما إلى ذلك مجانًا عند استخدام المرآة في الشقق والمنازل الآمنة يتضمن التخصيص الأولي للشخصية أيضًا المزيد من خيارات ألوان الماكياج والشعر.
 قام CD Projekt Red أيضًا بتحسين وظائف ملابس Cyberpunk 2077 ، وضبط عدد فتحات التعديل المتاحة.

يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة خمس ساعات من Cyberpunk 2077 على PS5 و Xbox Series X / S حتى 15 مارس ، وسيتم نقل كل التقدم الذي تم إحرازه خلال تلك النسخة التجريبية. 
قد لا يكون Cyberpunk 2077 خاليًا تمامًا من الأخطاء ، ولكن مع كل الإصلاحات والإضافات والتوسع في وحدات تحكم الجيل التالي ، قد يكون التصحيح 1.5 أخيرًا هو الإصدار الذي ينتظره العالم.
CD Projekt Red تصدر التصحيح 1.5 لـ Cyberpunk 2077 Reviewed by Osama Hamad on فبراير 16, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.