asus

آخر الأخبار

أخبار

تتعاون Fortnite مرة أخرى مع Marvel لجلب محتوي جديد إلى Battle Royale

 

تتعاون Fortnite مرة أخرى مع Marvel لجلب مظاهر جديدة إلى Battle Royale ، هذه المرة لشخصيتين أيقونيتين من X-Men.

تمت إضافة كل من Rogue و Gambit الآن إلى Fortnite كملابس أسطورية الزوج ، المعروف برومانسية داخل صفحات X-Men وفي X-Men الشهير: The Animated Series ، متاح في Fortnite's Item Shop الآن
 يمكن شراء الجهازين والحزم الخاصة بهما معًا كجزء من حزمة Rogue & Gambit أو بشكل فردي. 
لاحظ أن حزمة Rogue & Gambit Bundle تتضمن شاشة تحميل حصرية تتميز باحتضانهما.

بالنسبة للحزم الفردية الخاصة بهم ، كل شخصية لديها مجموعة فريدة من مستحضرات التجميل Fortnite.
 يأتي Rogue مع Xavier's School for Gifted Youngsters Back Bling ، باللون الأخضر المتوهج ويأتي زي Gambit مرفقًا مع Kinetic Cards Back Bling ، وهي يد براقة من البطاقات المتوهجة .

ستقدم Epic and Marvel أيضًا عدة قطع إضافية من DLC التجميلي للشخصيتين ، والتي تتوفر بشكل منفصل أو كجزء من Rogue & Gambit Bundle.
 بالنسبة إلى Rogue ، هناك Holo X-Axe ، الذي يُقال إنه مصمم بناءً على مرفق تدريب X-Men's Danger Room ، وطائرة Blackbird الشراعية ، و Hands Off! Emote ، حيث يلكم Rogue يدًا زرقاء غريبة تظهر من العدم.
 بعد ذلك ، تشتمل مستحضرات التجميل التي تحمل طابع Gambit على LeBeau's Bo Pickaxe ، وطاقمه المعدني المألوف ، و Suit Surfer Glider ، وهي مجرد بطاقة آس عملاقة متوهجة باللون البنفسجي من البستوني ، و Deal 'Em Out emote ، حيث يعرض Gambit يده بالبطاقات .

سينضم Rogue and Gambit إلى عدد من X-Men الآخرين المتاحين بالفعل في Fortnite.
 تتضمن القائمة Storm و Wolverine ، بالإضافة إلى Mystique و Domino و Psylocke. ربما يتم إضافة المزيد من X-Men في الوقت المناسب أيضًا.
تتعاون Fortnite مرة أخرى مع Marvel لجلب محتوي جديد إلى Battle Royale Reviewed by Osama Hamad on فبراير 26, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.