asus

آخر الأخبار

أخبار

Sony تكشف عن Gran Turismo Sophy

 

أعلنت شركة سوني عن ذكاءها الاصطناعي الجديد كليًا والمتخصص في لعبة Gran Turismo التنافسية ، والتي تتماشى مع المتسابقين المحترفين.

وفقًا لمدونة الشركة الجديدة  ما يسمى بـ Gran Turismo Sophy هو وكيل مخصص للذكاء الاصطناعي تم تصميمه خصيصًا ليكون قادرًا على التعامل مع لاعبي sim المحترفين ، وقد أظهر بالفعل نتائج واعدة.

على وجه التحديد  يبدو أن Gran Turismo Sophy هو محاولة سوني لإحداث ثورة في السباق ضد سائقي الذكاء الاصطناعي. 
تم الكشف عن الذكاء الاصطناعي الرائد المحتمل كجزء من حدث Race Together الخاص بشركة Sony و
 Polyphony Digital  وتدعي الشركات أن Sophy أكثر من قادرة على الاحتفاظ بها.
 ربما الأهم من ذلك  أنه يمكن أن يفعل ذلك دون استخدام النطاقات المطاطية والمجموعة المعتادة من أنظمة اللحاق بالركب التي تستخدمها ألعاب السباق غالبًا.

ما يجعل Gran Turismo Sophy مثيرًا للاهتمام بشكل خاص هو أنه يختلف تمامًا عن معظم أنظمة الذكاء الاصطناعي التجريبية الأخرى للألعاب.
 على عكس  على سبيل المثال ، Tetris AI الذي يلعب بكفاءة عالية ، تم تدريب Sophy من الألف إلى الياء لأخذ ثلاثة اعتبارات رئيسية في الاعتبار: الواقعية الجسدية ، وتكتيكات السباق في الوقت الفعلي ، وآداب السلوك الرياضي. والنتيجة النهائية هي "روبوت" - وفقًا لشركة Sony و Polyphony - يلعب بشكل تنافسي دون الحاجة إلى اللجوء إلى الغش ، كما تفعل عادةً أنظمة الذكاء الاصطناعي.

وفقًا لمدونة Sony ، تم تدريب Gran Turismo Sophy باستخدام نظام التعلم المعزز العميق الذي يستفيد من الشبكة السحابية لـ SIE.
 بعد التدريب ، يمكن لـ Sophy القيادة بقوة ولكن بشكل عادل ، والتحكم في مركباتها بشكل طبيعي دون كسر فيزياء اللعبة ، وتحسين خطوط السباق لتقنيات التجاوز الواقعية. 

يبدو أن هدف Sony هو تقديم ذكاء اصطناعي تنافسي للغاية وعادل يمكن أن يتصرف مثل لاعب حقيقي في اللعب اللحظي.
 كما أظهر استحواذ Sony مؤخرًا على Bungie ، فإن الشركة لا تخجل من الاستثمارات التي قد تستغرق وقتًا طويلاً لتؤتي ثمارها. إن إمكانية إقلاع الذكاء الاصطناعي مثل Sophy هائلة للغاية ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا قبل أن يرى اللاعبون العاديون أيًا من هذه التطورات في المشاريع التجارية.

Sony تكشف عن Gran Turismo Sophy Reviewed by Osama Hamad on فبراير 09, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.