asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي محتوي الموسم الثاني لـ Call of Duty: Warzone Pacific

 


ستصدر Call of Duty: Warzone Pacific Season 2 الأسبوع المقبل مع Armored Trucks ، و Chemical Factory POI ، و Redeploy Balloons ، والمزيد من المحتوى الجديد.

أصدرت Infinity Ward و Raven Software و Activision Blizzard لعبة Call of Duty: Warzone في عام 2020 وتستمر اللعبة في التطور من موسم إلى آخر.
و تم تعيين Call of Duty: Warzone Pacific Season 2 لإحداث العديد من التغييرات على خريطة Caldera ، بما في ذلك إضافة Armored Trucks للتنقل في الخريطة الكبيرة ونقطة اهتمام جديدة.

غيّرت لعبة Call of Duty: Warzone Pacific التي تم طرحها مؤخرًا الخريطة من Verdansk '84 ، المستوحاة من Call of Duty: Black Ops Cold War ، إلى مواقع أقرب إلى Call of Duty: Vanguard. 
تم تغيير خريطة Warzone بالقرب من إطلاق Call of Duty: Vanguard وجلبت معها مواقع وأسلحة ومركبات تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية. 
وكان النقل المدرع عنصرًا أساسيًا شائعًا في خريطة Verdansk ، وستؤدي إضافة Armored Trucks مع الموسم الثاني إلى حماية اللاعبين بشكل أفضل من ATV أو Rover أثناء تجولهم حول Caldera.

تم إجراء تحديث Call of Duty: Warzone Pacific Season 2 بواسطة المطورين في Raven Software و High Moon Studios و Beenox ، وسيشمل Axis Soldiers الذين سيقومون بدوريات في مناطق حول Caldera.
 سيحمي هؤلاء الجنود أنفسهم من اللاعبين ، ويقدمون جوائز قوية وفقًا للمطورين.
 لن تكون الطائرات المقاتلة هي الطريقة الوحيدة لمشجعي Call of Duty: Warzone في شق طريقهم فوق الجزيرة حيث أضافت Activision Blizzard أيضًا Redeploy Balloons والتي ستسمح للاعبين بالتحليق في السماء إلى مجموعة المسروقات.


Call of Duty: Warzone ستشاهد POI تسمى Chemical Factory تم تقديمها مع Pacific Season 2 ، وتهدف إلى توفير المزيد من الخيارات للاعبين للتدوير عندما تصبح منطقة المعركة الملكية أصغر.
 على الرغم من أن المطور قد أكد نقطة الاهتمام الجديدة ، إلا أنه لم يكشف النقاب عن أي معلومات عنها أو يعرضها من خلال مقطع فيديو ، ولكنه قد يشارك أوجه التشابه مع Call of Duty السابقة Call of Duty: Black Ops 4 ظهرت في معركة ملكية تسمى Blackout والتي كان لها موقع معروف باسم Factory والذي قد ينتهي به الأمر إلى تصميم مماثل لمصنع Warzone الكيميائي.

يوفر كل موسم جديد من Call of Duty: Warzone مزيدًا من المحتوى لكل من Warzone و Call of Duty: Vanguard من خلال طرق مختلفة مثل Battle Pass الذي يتضمن أيضًا تقدمًا إضافيًا يتجاوز رفع مستوى الأسلحة والترتيب العام. 
جلبت Season 1 Battle Pass أسلحة وجلود ومخططات أسلحة جديدة إلى Warzone ، ومن المحتمل أن يضيف Season 2 Battle Pass محتوى مشابهًا. 
بينما انتهت Call of Duty: Warzone Season 1 Battle Pass في بداية فبراير ، من المقرر أن يبدأ الموسم الثاني في 14 فبراير ، ومن المتوقع أن يكون Battle Pass جديدًا بالقرب من صدوره.
تعرف علي محتوي الموسم الثاني لـ Call of Duty: Warzone Pacific Reviewed by Osama Hamad on فبراير 09, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.