asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبه Harry Potter: Magic Awakened قادمه لـ أجهزة iOS و Android.

 

Harry Potter: Magic Awakened هي لعبة بطاقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكن تحصيلها حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض ببطاقات سحرية.

عالم هاري بوتر مليء بألعاب الفيديو والأفلام وغير ذلك الكثير.
 يتضمن ذلك لعبة بطاقات تجارية من Wizards of the Coast من عام 2001 والتي انتهت منذ فترة طويلة.
 Harry Potter: Magic Awakened ، هي لعبة تجمع بطاقات MMO تم تطويرها بالشراكة بين Warner Bros. Games و NetEase Games. Harry Potter: Magic Awakened سيصل إلى أجهزة iOS و Android في وقت لاحق من هذا العام.

في Harry Potter: Magic Awakened ، سيتولى اللاعبون دور المعالجات والسحرة الجدد الذين تمت دعوتهم إلى مدرسة Hogwarts School of Witchcraft and Wizards. 
ولن يقوموا فقط بتجميع مجموعات من التعاويذ والقدرات السحرية لمواجهة لاعبين آخرين ، ولكنهم سيختبرون قصة سحرية تتضمن وظائف هوجورتس النموذجية بما في ذلك قبعة الفرز ، والفصول ، والتسوق في Diagon Alley ، وحضور نادي المبارزة بالمدرسة . يكفي القول ، إنه سيكون مليئًا بالمحتوى المواضيعي لهاري بوتر.


Harry Potter: Magic Awakened ليست لعبة جديدة تمامًا قامت NetEase بإصدارها لأول مرة في الصين وماكاو وتايوان ، مما يضمن أن الإصدار الغربي للعبة مصقول وجاهز لجمهور جديد في الخارج ، 
تمكن Harry Potter: Magic Awakened من الصعود إلى المركز الأول في مخططات إيرادات iOS. لقد كان نجاحًا لا يصدق ، على الرغم من أن الأسواق الغربية تنافسية بطريقة فريدة لألعاب CCG.

ما ينقص الإعلان هو نافذة إطلاق لـ Harry Potter: Magic Awakened. لم يتم تأكيد موعد حتى الآن. يمكن لعشاق هاري بوتر المهتمين زيارة الموقع الرسمي للعبة والتسجيل المسبق ، والذي يتضمن بعض المكافآت الحصرية داخل اللعبة.

Harry Potter: Magic Awakened قادم على أجهزة iOS و Android. 

لعبه Harry Potter: Magic Awakened قادمه لـ أجهزة iOS و Android. Reviewed by Osama Hamad on فبراير 11, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.