asus

آخر الأخبار

أخبار

Brothers - A Tale of Two Sons ستصبح مجانية بالكامل الأسبوع القادم !


يعلن  Epic Games Store  للاعبين عن لعبة مجانية أخرى ستتوفر الاسبوع القادم وهي Brothers - A Tale of Two Sons.


كما إعتدنا علي الهدايا الاسبوعية التي يهديها إلينا متجر Epic Games ، يفاجئنا المتجر بإعلانه عن توفير لعبة Windbound مجاناً إبتداءاً من اليوم 10 يناير حتي يوم 17 فبراير القادم بإمكانكم الحصول عليها من خلال هذا الرابط ، وأعلن المتجر عن اللعبة التاليه المجانيه وهي لعبة Brothers - A Tale of Two Sons .



أصدرت لعبة المغامرات Brothers - A Tale of Two Sons للمرة الأولي في 7 أغسطس 2013 ، وكانت من عمل فريق التطوير Starbreeze Studios AB وكانت من نشر 505 Games ، أصدرت علي أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam و Epic Games ومتجر Origin ، وأيضاً  توفرت عبر Playstaion 3 و Play Station 4 K وأجهزة الـ IOS و الـ  Android و توفرت أيضا عبر أجهزة Xbox 360 و Xbox One و Nintendo Switch .


لعبة Brothers - A Tale of Two Sons تشبه إلي حد ما لعبة Resident Evil ولعبة GTA V في الأنتقال بين الشخصيات ، قم بتوجيه شقيقين في رحلة ملحمية خرافية ، تحكم في كلا الشقيقين في وقت واحد بينما تختبر اللعب التعاوني في وضع اللاعب الفردي ، كما لم يحدث من قبل قم بحل الألغاز ، واستكشف المواقع المتنوعة وخوض معارك الزعماء ، وسيطر على أخ واحد بكل عصا تحكم  هذه رحلة لن تنساها أبدًا.



بعد إنتهاء الفترة المحدودة للعبة Windbound التي ستنتهي يوم 17 فبراير القادم ، سيبدأ العد التنازلي للعبة Brothers - A Tale of Two Sons . عليكم التوجه إلي هذا الرابط للحصول علي الالعاب المجانية كل اسبوع.


Brothers - A Tale of Two Sons ستصبح مجانية بالكامل الأسبوع القادم ! Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.