asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي جديد لـ Ripout يؤكد انها قادمه لـ PS5 و Xbox Series X

 

تتلقى لعبة Ripout مقطعًا دعائيًا جديدًا يؤكد أنها ستصدر على PS5 و Xbox Series X.

يعرض Developers Pet Project Games و 3D Realms للجماهير محتوى جديدًا مثيرًا من لعبتهم القادمة Ripout في أحدث عرض ترويجي للعبة  تبدو لعبة الرعب الجديدة وكأنها تحتوي على أشياء مثيرة في المتجر من أجل اللعب والأعداء.
Ripout هي لعبة رعب تعاونية على الإنترنت ، حيث يتعين على اللاعبين أن يشقوا طريقهم عبر سفن الفضاء المهجورة المليئة بالمتحولات يُظهر أحدث مقطع دعائي للعبة للاعبين ما يمكن توقعه من الأعداء والمعارك والحركة.
 يؤكد المقطع الدعائي أيضًا أن اللعبة ستأتي إلى PlayStation 5 و Xbox Series X.


 يظهر المقطع الدعائي للاعبين يقاتلون مجموعة من الكائنات المعدلة وراثيًا والتي يمكنها تقوية وإعادة تكوين نفسها من خلال ربط المسوخ الأصغر بأجسادهم هذا يعني أن اللاعبين لن يحتاجوا إلى اقتراح مفاهيم جديدة لأنواع الأعداء مثل مشغل Deep Rock Galactic هذا.
كان البعض سريعًا في إجراء مقارنات بين Ripout والألعاب الأخرى لاحظ المعجبون أوجه التشابه بين Doom و Deep Rock Galactic ، ومع ذلك يبدو أن طريقة اللعب التعاونية ستميز Ripout عن منافسيها 
علاوة على ذلك ، تم تصميم Ripout حول مستويات تم إنشاؤها إجرائيًا ، مما يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على إيجاد الكثير من عوامل إعادة التشغيل عند طحن المعدات والأسلحة الجديدة نظرًا لأن الأعداء يمكنهم أيضًا إعادة تكوين أجسادهم لإدخال تهديدات غير متوقعة على طريقة اللعب ، يعد Ripout بتجارب فريدة في كل مرة لعب.

Ripout هو الإصدار الأول من المطورين والناشرين Pet Project Games ، لذلك من الصعب معرفة مقدار ما يمكن توقعه من هذا العنوان المستقل فقط الوقت سيحدد مدى نجاح Ripout.

ستتوفر Ripout في وقت لاحق من هذا العام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X.
مقطع دعائي جديد لـ Ripout يؤكد انها قادمه لـ PS5 و Xbox Series X Reviewed by Osama Hamad on فبراير 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.