asus

آخر الأخبار

أخبار

معلومات جديده عن Intel Arc

نظرًا لأن Intel تقدم الآن فكرة أكثر تحديدًا حول موعد طرح مجموعة وحدات معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بها ، فإن المزيد من الاختبارات تُظهر الإمكانات الإجمالية.

يقترب الوقت سريعًا بالنسبة لشركة Intel لتطلق أخيرًا مجموعتها من بطاقات ، في حين أن Arc Alchemist GPU قد يفوت نافذة إطلاق Q1 ، فلا يزال هناك احتمال أن تصل أجهزة الكمبيوتر المحمول المكافئة إلى السوق قريبًا ، مع متابعة منتجات سطح المكتب في الربع الثاني. مع اقتراب المواعيد ، كانت هناك بعض الاختبارات المعيارية في الماضي ، ويقدم هذا الاختبار الأخير بعض التفاصيل الإضافية.

في تقرير صدر مؤخرًا عن Games Radar ، والذي يلخص نتائج اختبار من SiSoftware 
 يُظهر الاختبار المعياري أن المتغيرات الثلاثة  A300 و A500 و A700 ، ستأتي بمواصفات مختلفة ، والتي تتراوح من المنتجات المنخفضة الجودة إلى المنتجات المتطورة .
على سبيل المثال ، قد يحتوي A700 على 16 جيجا بايت من GDDR6 VRAM مع ناقل ذاكرة 256 بت ووحدات تنفيذ 512. ويمضي التقرير ليقول إن هذا يعني أن الشائعات حول Intel Arc الذي يتفوق على RTX 3070 من Nvidia يمكن أن تكون صحيحه إذا كانت النتائج دقيقة.
مع وجود نافذة إصدار Arc من Intel الآن ، سيكون عام 2022 عامًا مثيرًا للاهتمام لبطاقات الرسومات. 
مع توقع استمرار النقص في أشباه الموصلات حتى عام 2023 ، وعدت شركة إنتل بطرح "الملايين" من وحدات معالجة الرسوميات Arc من أجل مكافحة العجز. 
معلومات جديده عن Intel Arc Reviewed by Osama Hamad on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.