asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبه Knockout City ستكون مجانيه بدايه من الشهر القادم

 

أعلنت Velan Studios في منشور على مدونة اليوم أن Knockout City ، اللعبة التعاونية متعددة اللاعبين القائمة على فريق dodgeball ، ستلعب مجانًا هذا الربيع بعد انتهاء الموسم الخامس ، والذي من المقرر أن يبدأ في 1 مارس ومن المقرر أن يستمر لمدة 9 أسابيع ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى للعبة ولم يحدد الاستوديو أي المنصات ستكون اللعبة مجانية للعبها.
كتب أحد الممثلين: "نحن متحمسون حقًا لتقديم لعبتنا لملايين اللاعبين الجدد حول العالم ، من خلال إزالة علامة السعر تمامًا". 
بالإضافة إلى ذلك ، أعلن الاستوديو أنه سيبدأ النشر الذاتي لـ Knockout City مع انتقال اللعبة إلى اللعب المجاني. 
"لم يكن بإمكاننا تقديم Knockout City للعالم بدون الدعم المذهل من EA Originals ، ولكن الآن بينما ننتقل إلى اللعب المجاني ، فإن الخطوة الطبيعية التالية هي أن نتولى مسؤوليات النشر والعمل عن كثب مع مجتمعنا."

وكإظهار لتقدير قاعدة اللاعبين الحاليين في اللعبة ، أعلنت Velan Studios أن الموسم السادس من Knockout City سيحتوي على مستحضرات تجميل خاصة ، وتعزيزات XP ، وامتيازات أخرى لأولئك الذين اشتروا اللعبة سابقًا.
 "ستكون أولويتنا الأولى دائمًا مجتمعنا ، وقد أنشأنا حزمة ولاء خاصة للموسم السادس خصيصًا لأولئك الذين اشتروا اللعبة بالفعل قبل إطلاق الموسم السادس والتي ستتضمن مستحضرات تجميل أسطورية حصرية وتعزيزات XP و 2000 Holobux."

لعبه Knockout City ستكون مجانيه بدايه من الشهر القادم Reviewed by Osama Hamad on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.