asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي للعبه MotoGP 22 القادمه في ابريل المقبل

 

تحصل لعبة سباق الدراجات النارية MotoGP 22 على مقطع دعائي جديد

صدر مطور الألعاب الإيطالي Milestone المقطع الدعائي للعبة MotoGP 22 السنوية لسباق الدراجات النارية.
 والآن في عامها الثاني والعشرين ، يعتمد هذا الدخول في فئة ألعاب سباقات الدراجات النارية المتخصصة جدًا ولكن الشهيرة على الترخيص من FIM World Championship Grand Prix (المعروف أيضًا باسم MotoGP).
بالاشتراك مع Dorna Sports، SL ، صاحب الحقوق التجارية لرياضة MotoGP ، تستهل Milestone أحدث إصدار من امتياز MotoGP مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والرسوم المتحركة والنماذج ثلاثية الأبعاد المحسّنة وأنماط السباق وميزات متعددة اللاعبين مثل 2-player local Split screen and cross-play عبر نفس العائلة.

ستشمل MotoGP 2022 أكثر من 120 متسابقًا رسميًا ، وأكثر من 20 حلبة رسمية ، وأكثر من 70 متسابقًا تاريخيًا.
 وعلى الرغم من أن العديد من الميزات المعتادة للعبة ستعود (على سبيل المثال ، الوضع الوظيفي) ، فإن Milestone ستشمل ميزات جديدة تعد بالانتقال باللعبة إلى المستوى التالي.


يتيح وضع اللعبة الجديد المسمى (NINE) Season 2009 للاعبين إحياء أحد أكثر المواسم روعة في تاريخ MotoGP. 
سيتمكن المعجبون من مشاهدة فيلم وثائقي حقيقي بأكثر من 50 دقيقة من اللقطات الأصلية من موسم 2009 للدراجات النارية الحقيقي. رواه مارك نيل ، الذي أخرج بعضًا من أشهر الأفلام الوثائقية للدراجات النارية ، يتيح الوضع للاعبين أن يصبحوا جزءًا من التاريخ حيث يواجهون تحديات مثل فرسان أسطوريين مثل روسي وبيدروسا وستونر ولورنزو.

تحاول Milestone تسهيل الأمور على اللاعبين الجدد من خلال العديد من الأدوات المساعدة أولاً ، يعلم البرنامج التعليمي أساسيات اللعبة من خلال التحديات التي تركز على إلكترونيات الدراجة وتآكل الإطارات ودرجة حرارة الفرامل حيث يمكن لكل منها التأثير على أداء الدراجة وما إذا كان بإمكانها إنهاء السباق.
 يمكن لأكاديمية MotoGP تحسين مهارة اللاعب من خلال شرح الأسرار لجميع المنحنيات لكل مسار في اللعبة أخيرًا ، يوفر نظام الصعوبة التكيفي مساعدة في الوقت الفعلي من خلال الرسائل المنبثقة داخل اللعبة التي تشير إلى وقت تعديل مستوى صعوبة اللعبة بناءً على مستوى المهارة الفعلية للاعب.

ربما يكون أكبر تغيير في السلسلة هو تضمين ميزتين جديدتين للعبة لأول مرة ، سيتمكن اللاعبون من تحدي الأصدقاء عبر وضع تقسيم الشاشة المحلي للاعبين هذه الميزة غير مدعومة في إصدار Nintendo Switch من اللعبة. 
إذا أراد المشجعون اللعب ضد بعضهم البعض عبر الانترنت ، فيمكنهم القيام بذلك من خلال سباقات اللعب المتقاطع بين وحدات التحكم في نفس العائلة (PS4 مقابل PS5 و Xbox One مقابل Xbox Series X | S).

MotoGP 2022 ستصدر في 21 أبريل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X / S.
مقطع دعائي للعبه MotoGP 22 القادمه في ابريل المقبل Reviewed by Osama Hamad on فبراير 26, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.