asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار النسخة الفيزيائية من لعبة الأكشن المرتقبة Sifu


تعلن لعبة الأكشن والمغامرات Sifu المنتظر إصدارها في 2022 عن إصدار النسخ الفيزيائية من اللعبة في مايو القادم .


إذا كنت من عشاق لعبة Sekiro: Shadows Die ، وألعاب الفنون القتالية  أو المعارك باليد أو المواجهات المباشرة ، فسوف تعجبك لعبة Sifu كثيراً ، وهي لعبة تُعطي الفرصة للاعبين لعيش مغامرة تُشبه ألعاب السولز في الصعوبة، وذلك بعد أن رأينا مراجعات لها تنبئ بصعوبة اللعبة ، ونظامها الذي سيعاقبك.



لعبة الأكشن Sifu التي يتبقي يوم واحد فقط علي إطلاقها فستصدر يوم 8 فبراير 2022 ، سوف تتوفر عبر أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store مقابل 18.99 دولاراً للنسخة الـ Standard ، و20.69 دولاراً للنسخة  الـ Digital Deluxe لأن عليها خصم سينتهي يوم غد لكن سعر اللعبة الأصلي 22.99 دولار ، كما ستتوفر اللعبة عبر اجهزة PS4 و PS5 بمبلغ 49.99 دولار .


أعلنت منذ أيام شركة Microids وأستوديو التطوير Sloclap عن موعد إطلاق النسخ الفيزيائية وستتوفر نسخة Sifu Vengeance Edition في 3 مايو القادم.



أشارت شركة Microid بأن النسخ الفيزيائية ستُقدم كتيب رسومات فنية والموسيقى التصويرية الخاصة باللعبة بالإضافة إلى غلاف معدني وأيضًا النسخة الخاصة باللعبة وثلاثة مطبوعات. 


الإعلان عن موعد إصدار النسخة الفيزيائية من لعبة الأكشن المرتقبة Sifu Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.