asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعات: قد تكون لعبة Street Fighter 6 تستخدم محرّك التطوير RE Engine


أعلنت مؤخراً شركة Capcop عن لعبة القتال Street Fighter 6 ويبدو أن هناك الكثير من الإشاعات التي تقول أن اللعبة قد تكون بمحرك التطوير RE Engine


بعد إنتهاء العد التنازلي منذ ساعات كشفت شركة Capcom  عن الجزء السادس من سلسلة ألعاب قتال الشوارع Street Fighter ، لكن دون أن تشاركنا الشركة بأي تفاصيل فعلية عن هذه التجربة ، فقط فيديو استعراضي يوضح لنا شخصية Ryu بمواجهة الشخصية الجديده Luke ، أشارت الكثيرمن الإشاعات أن اللعبة قد تكون بمحرك التطوير RE Engine .


لكن ما نعلمه أن شركة Capcom أكدت أنها ستعلن عن مزيد من التفاصيل عن اللعبة في صيف 2022 الحالي ، لكننا حصلنا علي تفصيله أو إشاعة تقول أن اللعبة ستقدم رسوم عالية وهائلة لأنها ستكون بمحرك RE Engine.


وفقاً للمسرب "AestheticGamer" فإن لعبة القتال Street Fighter 6 ستعمل على RE Engine ولكن علي الرغم من أنه ليس هناك أي تأكيد من شركة Capcom ، إلا أننا إذا نظرنا لشركة Capcom فهي تستخدم هذا المحرك في الكثير من منتجاتها .



لا يسعنا سوي الإنتظار من إعلان الشركة الرسمي في صيف 2022 فلديها الكثير لتقوله لنا ، مثل عرض فيديو استعراضي لأسلوب لعب اللعبة ، وموعد إصداراللعبة ، وبأي محرك ستعمل اللعبة ، ومنصات الإصدار. 

إشاعات: قد تكون لعبة Street Fighter 6 تستخدم محرّك التطوير RE Engine Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.