asus

آخر الأخبار

أخبار

تطلق Valve موقعًا إلكترونيًا جديدًا للتحقق من توافق Steam Deck الخاص بمكتبة Steam


تطلق Valve موقعًا إلكترونيًا جديدًا لمستخدمي Steam حيث يمكنهم التحقق من توافق مكتبتهم مع Steam Deck القادم.


أول غزوة لشركة Valve في الألعاب المحمولة ، Steam Deck ، قاب قوسين أو أدنى ، حيث من المقرر أن تقوم الشركة بشحن الدفعة الأولى من الجهاز للمستخدمين في 25 فبراير. لضمان تحديث مستخدمي Steam واستعدادهم لاختبار مكتبتهم على الجهاز المحمول الجديد ، أصدرت Valve موقعًا إلكترونيًا جديدًا يخبرك بتوافق الألعاب في مكتبة Steam الخاصة بك مع Steam Deck.


يتطلب موقع Steam Deck Compatibility على الويب من مستخدمي Steam تسجيل الدخول ، والذي سيُظهر من خلاله الألعاب التي تم التحقق منها بواسطة Steam لتنفد بسهولة في Steam Deck. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم أيضًا بتقسيم الألعاب إلى فئات تعرض الألعاب القابلة للعب على Steam Deck ، وذلك بفضل Proton ، والتي يمكن تشغيلها ولكن لم يتم تحسينها بالكامل ، وهي غير مدعومة حاليًا ، وتلك التي لم يتم اختبارها بعد. يمكن للاعبين أيضًا النقر فوق إحدى الألعاب لمشاهدة توزيع تفصيلي لكيفية عملها على جهاز Valve المحمول باليد.



وفقًا لـ Valve ، لن يتم التحقق من اللعبة إلا عندما تحتوي على وظائف تحكم كاملة مع رموز تحكم مناسبة ، مما يدعم الدقة الأصلية لـ Steam Deck ، يجب أيضًا أن يكون سلسًا مع تنقل أسهل ، وبالطبع دعم ميزة Proton (وهو ما لن يكون هو الحال مع كل لعبة).

تطلق Valve موقعًا إلكترونيًا جديدًا للتحقق من توافق Steam Deck الخاص بمكتبة Steam Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.