asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي للعبة RPG الجديدة من Square Enix Forspoken

 

حصل تاريخ إصدار Square Enix's Forspoken على تأخير كبير لمدة خمسة أشهر ، ولكن على الأقل يمكن للمعجبين الاستمتاع بمقطع دعائي جديد .
 تم إصدار الفيديو خلال أحدث إصدار من PlayStation State of Play ، وهو قصير ، لكنه مليء بالمحتوى الواعد.

Forspoken هي لعبة فيديو لعب أدوار قادمة تم تطويرها بواسطة Luminous Productions ، وهو استوديو عمل سابقًا على Final Fantasy 15  وصف الناشر الشهير Square Enix العنوان القادم بأنه "مغامرة مدفوعة بالسرد" ، حيث يتمتع اللاعب Frey بحرية تتجول في عالم مفتوح كبير.
 تقدم اللعبة العديد من الميزات النموذجية لعناوين لعب الأدوار ، مثل الصياغة والتسوية ومجموعة واسعة من التعاويذ السحرية للتعلم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، قد يواجه اللاعبون "عاصفة استراحة" بشكل عشوائي أثناء الاستكشاف ، وهو حدث ينتج عنه جحافل من الأعداء.

ينقل المقطع الدعائي القصير من State of Play well القتال المثير لـ Forspoken ، مع العديد من مشاهد اللعب التي تُظهر قدرات Frey في المراوغة في الجو ، فضلاً عن أنواع مختلفة من التعاويذ الخاصة بالرقص.
 تنوع الأعداء مثير للإعجاب بنفس القدر  بما في ذلك الشياطين الحارقة للنار ، والوحوش الشبيهة بالدب ، والتنانين الضخمة ، والمزيد. يتضح تركيز Forspoken على السحر القتال الجسدي ، مع وجود عدد قليل من المشاهد المدهشة التي تتميز بأسلحة المشاجرة.



مقطع دعائي للعبة RPG الجديدة من Square Enix Forspoken Reviewed by Osama Hamad on مارس 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.