asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إعلانات أفلام مشهورة على طريقة لعبة GTA V

لعل الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها لعبة Grand Theft Auto وخاصة الجزء الأخير من السلسلة دفع العديد من المصممين لإعادة صوغ إعلانات لبعض الافلام في Grand Theft Auto V .
1. فيلم Axe  :

فيلم الرعب سيء السمعة تم انتاجه في عام 1977 و تم حظره في المملكة المتحدة 1984 ولكن تم نشره مع تقطيع بعض اللقطات في أواخر 1990.
2. فيلم The Car :

أيضا فيلم رعب تم انتاجه في عام 1977 تدور احداثه حول سيارة هائجة تروع وتقتل سكان بلدة صغيرة .
3. فيلم 2007 I Am Legend :

 فيلم الخيال العلمي والرعب والذي يدور حول عالم يبقى وحيدا في مدينة نيويورك بعد تحولها الى مدينة مسوخ حيث يبحث عن علاج لإنقاذ البشرية تم إعادة إنتاجه ولكن في لعبة GTA V .
4. فيلم Friday the 13th 2009 : 

تدور احداث الفيلم عندما يقوم عدة شبان بالتخييم في مكان حدثت فيه جرائم قتل يتم الهجوم عليهم من قبل شخص لا يرحم فيقوم بقتلهم شاهد القصة ولكن عن طريق GTA V .
5. فيلم Fast & Furious 6 :

الجزء السادس من سلسلة السباقات والأكشن Fast & Furious تم عمل إعلان للفيلم من خلال دمج الأكشن والسباقات من لعبة  GTA 5 Online .
6. فيلم The Expendables :

 الجزء الثالث من سلسلة The Expendables والذي يضم مجموعة من المع نجوم هوليوود مثل سيلفستر ستالون، جيسون ستاثام و أنتونيو بانديراس حيث تم اعادة صوغ العرض الرسمي للفيلم في لعبة GTA V وبأصوات الممثلين أيضا .
7. فيلم Taken 3 :  

أحداث الجزء الثالث من سلسلة Taken والذي تم اصداره في بداية هذا العام وتدور احداثه عندما يتم خطف "كيم" مرة اخرى من قبل عصابة دولية تم عمل لها ريميك في GTA V وبأصوات الممثلين في الفيلم .



إعلانات أفلام مشهورة على طريقة لعبة GTA V Reviewed by Unknown on مارس 01, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.