asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

معلومات عن PlayStation VR القادمة من Sony

من خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها مع بعض الأشخاص الذين يعملون على تطوير PlayStation VR (وهي نظارة الواقع الافتراضي الذي تقدمة شركة Sony) .
 Richard Marks وهو أحد المطورين لنظارة الواقع الافتراضي ، يقول :
نحن نؤمن بالطبع أنه سيكون هنالك المزيد من PlayStation VR في يوم من الأيام ، نحن نقوم بعمل كل شيء ونخطط له بحيث تعرف كيفية العمل على النظارة بسهولة ،وذلك أمر منطقي من وجهة نظر عملائنا وموظفينا ، فنحن لا ننظر إلى نظارة PlayStation VR على أنها مشروع لنظارة واحدة فقط نقوم بطرحه ويبقى على المدى الطويل وينتهي عملنا عند ذلك الحد فقط ، كما أننا لا نعتقد بأن هذا الأمر وارد في مجال الواقع الافتراضي . 
ولقد أوضح ايضاً بأن شركة Sony ستستمر بالقيام بأبحاث في مجالات أساليب التحكم أثناء ارتداء النظارة مثل تعقب حركة العين والتي تشبة الي حد ما خاصتي Smart Stay , Smart pause اللتان توجدان في الهواتف الذكية .

من ناحية أخرى كشف المهندس Jeff Stafford في قسم Sony للأبحاث ، أن شركة سوني سوف تستمر بإدخال تحسينات على النظارة لناحية جعلها أخف وزناً وأسهل للاستخدام وكذلك العمل لتكون لاسلكية ، ,واستطرد قالاً بأنه قد يستمر بالعمل على هذه النظارة لخمس سنوات أخرى ، ولكن من الواضح انه يمزح ليس الا ، وأوضح انه توجد الكثير من التجارب لتتواكب مع عالم الألعاب .

وقد كشف Yoshida رئيس استوديوهات Sony خلال مقابله صحفية بأن أسعار ألعاب PlayStation VR ستكون مشابهة لأسعار ألعاب PS4 أي أنها ستتراوح بين 10 دولار لسعر النسخة الرقمية و 60 دولار لسعر ألعاب المتجر PS Store ، أما عن سعر الجهاز نفسه فأعاد Yoshida التأكيد بأنه سيكون متاح في نفس القيمة التي تطرح بها أي جهاز منزلي جديد ، وأكد أنها تعتبر جهاز جديد وليس اكسسوار لجهاز PS4 ، بسبب كلفة إنتاجها وكمية الألعاب الخاصة بها .

ومن الجديد بالذكر أنها ستنافس  Oculus Rift و HTC Vive حيث ذكر Yoshida انه معترف بتفوق Oculus Rift علي خاصتهم بقوله:
إذا كنت تتحدث فقط عن المواصفات التقنية فيجب علي أن اعترف بأن نظارة Oculus Rift متفوقة بمواصفاتها التقنية وجودتها وهي تقدم تجربة واقع افتراضي بجودة أفضل ، ولكنها من ناحية أخرى تحتاج إلى جهاز PC متطور وسريع جداً وغالي الثمن .
ولم نتحص علي موعد اطلاق رسمي لها أو سعر محدد لها وأن أغلب الأخبار ليست سوآ اشاعات ، وقد تكشف Sony عن موعد اطلاقها وسعرها قريباً .

تابعونا....!

معلومات عن PlayStation VR القادمة من Sony Reviewed by Unknown on مارس 11, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.