asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن سعر Playstation VR و موعد إصدارها

كشفت شركة Sony منذ قليل خلال عرض خاص في مؤتمر GDC عن سعر نظارة الواقع الإفتراضي Playstation VR كما أعلنت عن موعد صدورها رسميًا في الأسواق.

أعلنت الشركة رسميًا عن سعر النظارة القادمة لمنصة PS4 و التي ستتوافر بسعر 400$ في الأسواق و سيتم إصدارها في أكتوبر 2016 ، وللعلم أن هذا يعتبر تأخيرًا حيث كان من المقرر إصدارها في النصف الأول من عام 2016.

بالمقارنة مع باقي نظارات الواقع الإفتراضي المنافسة لها ، نظارة Oculus Rift ستتوافر بسعر 600$ بينما نظارة HTC Vive ستُصدر في أبريل 2016 بسعر 800$ ، يعتبر الفرق الأساسي بين النظارات الثلاث أن نظارة Playstation VR سوف تعمل على منصة PS4 فقط بينما النظارتين الأخرتين سيعملان على منصة الحاسب الشخصي PC ، الجدير بالذكر أن Sony أعلنت منذ فترة قليلة أن نظارة Oculus Rift ستتفوق على نظارة Playstation VR تقنيًا.

أعلنت Sony أثناء العرض ايضًا أن هناك أكثر من 230 مشروع يتم تطويره حاليًا من قبل استديوهات كبيرة و استديوهات صغيرة ل Playstation VR ، كما أعلنت الشركة عن المواصفات الرسمية للنظارة حيث ستكون الشاشة من نوع OLED بحجم يصل إلى 5.7 و دقة 1920*1080 و قامت بنشر فيديو يستعرض أهم مميزات النظارة.


لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات عن Playstation VR ، أنظر هنا .

ما برأيك بخصوص النظارة القادمة و هل تخطط لشرائها ؟

الإعلان عن سعر Playstation VR و موعد إصدارها Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 15, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.