asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مفاجأة لمن يقوم بطلب مسبق للعبة Watch Dogs 2

UbiSoft تقدم مهمة جديدة كلياً كمفاجأة لمن يقوم بطلب مسبق للعبة Watch Dogs 2 .
هذه المهمة تسمي بـ ( Zodiac Killer ) وفيها سوف تقابل القاتل المشهور والذي لم يعرفه او يجده احد قط .
Zodiac Killer او زودياك السفاح هو قاتل خطير بدأت جرائمه بالظهور مابين سبتمبر 1968 الي اكتوبر 1969  في عدة مدن من ضمنهم مدينة سان فرانسيسكو ، هوية هذا القاتل غير معروفة حتي الان ، ودائماً ما تتراوح اعمار ضحاياه من عمر 16 حتي 29 سنة .

وتم وصف هذه المهمة في العرض الرسمي للعبة بـ : "شبح مدينة San Francisco الغير مرغوب فيه قد عاد من الماضي بعد مرور 50 سنة ، الن يكون هذا ممتع ؟ "

ويحصل كل من يُنجز هذه المهمة علي ملابس حصرية جميلة و ملفتة للنظر ، ولكن الشركة لم تعطي اياً من الملعومات حول هذه الملابس .

اما عن الثلاث نسخ الخاصة باللعبة Deluxe و Gold و Collectors فهي غير محددة السعر رسمياً بعد ؛ ولكن قام متجر Amazon بتحديد السعر لتكون :

نسخة الـ Deluxe : سعرها 70$ وتحتوي علي النسخة من اللعبة و العديد من الادوات القابلة للتعديل 
نسخة الـ Gold    : سعرها 100$ وتحتوي علي النسخة من اللعبة و العديد من الادوات القابلة للتعديل بالاضافة الي الـ Season pass 
نسخة الـ Collectors : ولم يتم تحديد سعرها بعد وتحتوي علي كلاً من النسخة العادية والـ Deluxe و الـ Gold من اللعبة بالاضافة الي انسان الي صغير يمكن التحكم به عن طريق برامج تُثبت علي الهواتف الذكية .

 تنطلق لعبة Watch Dogs 2 في 15 نوفمبر المقبل علي كلا من PC،PS4،XboxOne وتدور احداثها في مدينة San Francisco ، وبطل هذه القصه مُسمي بـ  Marcus Holloway 
ويمكنك الضغط ( هنا ) لمعرفة المزيد من التفاصيل حول لعبة Watch Dogs 2

العرض التشويقي للعبة :
مفاجأة لمن يقوم بطلب مسبق للعبة Watch Dogs 2 Reviewed by Mahmoud Alaa on يونيو 09, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.