asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

إضافة جديدة للعبة السباق The crew تمكنك من اللعب كشرطي

إذا كنت غير محب للخروج عن القانون وإذا كنت من هواة النهايات التقليدية وانتصار الخير على الشر فتلك الإضافة بالتأكيد ستكون لك .
أعلنت Ubisoft  في مؤتمر GamesCom عن الإضافة الجديدة للعبة السباق The Crew والتي جاءت تحت عنوان The Crew :Calling All Units حيث تمكّنك تلك الإضافة من الاختيار بين دور الشرطي الذي يسعى لفرض القانون والسيطرة على الشارع من المتسابقين أو أن تكون أحد متسابقي الشوارع الخارجين عن القانون.

توفر تلك الإضافة أسلوب لعب Police vs Racer والذي يتكون من 12 مهمة تستطيع من خلالها بناء شخصية ضابط الشرطة الخاص بك من خلال تحصيل نقاط الخبرة وقطع الغيار لسياراتك المُعدّلة وبالطبع باقة متنوعة من السيارات لتساعدك في مهمة ملاحقة أمهر متسابقي الشوارع كما توفر لك أسلوب لعب جماعي.

اللعبة من نوع العالم المفتوح حيث تستطيع أن تتجول بسيارتك في خريطة تقدر بحجم الولايات المتحدة الأمريكية بحثًا عن صناديق الجوائز المتناثرة في أرجاء عالم اللعبة حيث يتم تحديث وتغيير مواقعها باستمرار وبشكل يومي، وفي كل مرة تلتقط فيها أحد تلك الجوائز يتم تنبيه الشرطة واللاعبين المنافسين المتصلين بالشبكة ليطاردوك، بطبيعة الحال يمكنك أنت أن تكون الشرطة التي تطارد من يلتقط تلك الجوائز من اللاعبين المنافسين.

المطاردات تحتوي على أدوات جديدة تضيف مذاقًا خاصًا للعبة، فيمكنك إيقاف سيارات الخارجين عن القانون من خلال إطلاق نبضات كهرومغناطيسية خاصة بالشرطة، وعلى الجانب الآخر إذا كنت في دور المتسابقين يمكنك تضليل الشرطة من خلال قنابل الوميض.

يُذكر أن تلك الإضافة سوف تكون متاحة في 29 من نوفمبر على كل من PC&Xbox one &PS4 وهو نفس اليوم الذي ستصدر فيه The Crew :Ultimate Edition .

شاهد العرض :
إضافة جديدة للعبة السباق The crew تمكنك من اللعب كشرطي Reviewed by Ammar AlQady on أغسطس 18, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.