asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميًا عن توفر خدمة Playstation Now لأجهزة الحاسب الشخصي

يبدو أن الشائعات صدقت هذه المرة حيث أعلنت Sony عن توفر الخدمة اليوم لمستخدمي PC مجانًا ولمدة 7 أيام من خلال تحميل التطبيق الخاص بالخدمة واستخدام يد التحكم DualShock 4 .
الخدمة غير متوفرة حاليًا في الشرق الأوسط، فهي مقتصرة اليوم على بريطانيا وهولندا وبلجيكا، ولكنها حتمًا قادمة عمّا قريب لباقي اللاعبين في أنحاء العالم.
إليكم متطلبات تشغيل الخدمة على الحاسب الشخصي :
  • Windows 7 (SP1), 8.1 or 10
  •  3.5GHz Intel Core i3 or 3.8 GHz AMD A10 or faster
  • 300MB or more; 2 GB or more of RAM
  • Sound card; USB port
لمن لا يعرف خدمة Playstation now؛ هي خدمة تأجير ألعاب ps3 لتعمل على ps4 وPC من خلال البث مباشر حيث يمكنك استئجار ما يزيد عن 300 لعبة من ps3 بواقع 20 دولار للشهر الواحد أو 50 دولار لثلاثة الأشهر.
بالطبع هو خبر جيد   لمستخدمي PC  إلا أنه مكلف نوعًا ما، فالاشتراك الشهري للخدمة ليس أكبر العقبات التي ستواجهك،فالخدمة تعتمد كليًا على سرعة اتصالك بالإنترنت والتي يجب أن تكون كحد أدنى 5 ميجا بت هذا بالإضافة ليد التحكم Dualshock 4 .

الإعلان عن تلك الخدمة اليوم يدفعنا للتفكير في مستقبل الأجهزة المنزلية عمومًا خاصة بعد صدور Windows 10 وقرار Microsoft بتوفير حصريات Xbox لمستخدمي Windows 10 على الحاسب الشخصي بالإضافة لإعلان Sony عن محول لاسلكي لربط يد التحكم Dualshock 4 بالحاسب الشخصي و Mac من خلال تقنية البلوتوث.

برأيك هل تعتقد أنها نهاية الأجهزة المنزلية وما الذي سيدفع المستخدم في المستقبل لاقتناء جهاز منزلي بدلًا من الحاسب الشخصي ؟

يمكنك مشاهدة الإعلان الرسمي عن الخدمة ومعرفة بعض الألعاب الكلاسيكية والحصرية التي توفرها الخدمة مثل Uncharted 3&The Last of us من الفيديو بالأسفل :
الإعلان رسميًا عن توفر خدمة Playstation Now لأجهزة الحاسب الشخصي Reviewed by Ammar AlQady on أغسطس 25, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.