asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل حول لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding

قام المطور الياباني الشهير Hideo Kojima بالأمس -خلال معرض طوكيو للألعاب TGS- بالإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة حول أولى ألعابه بعد تركه Konami والتي تأتي تحت اسم Death Standing.
التفاصيل حول قصة اللعبة كانت قليلة منذ الإعلان عنها في E3 2016، إلا أن كوجيما صرّح أن الاسم مستوحى من الحيتان والدلافين التي قذفتها الأمواج إلى الشاطئ حيث قال :
اللعبة تتحدث عن شيء أو شخص من عالم آخر تقطعت به السبل حتى أصبح مسجونًا في عالمنا غير قادر على التأقلم مع العالم الجديد أو العودة لعالمه القديم
جديرٌ بالذكر أن هذه الفكرة تمت معالجتها في أفلام كثيرة-مثل الفيلم الهندي PK- وقد حققت نجاحًا كبيرًا في تلك الأفلام، لذا فإننا نتنظر الكثير من قصة اللعبة.

كما أعلن أنه قد استقر أخيرًا على المحرك الذي سيتم تصميم اللعبة عليه والتي ستكون لعبة أكشن في عالم مفتوح لتتيح حرية كبيرة للاعبين وأن اللعبة لن تحتوي على طور القصة الفردي فقط وإنما ستتضمن أيضًا خاصية اللعب الجماعي، بالطبع فإن اللعبة سوف تدعم تقنيتي 4K, HDR في الجيل القادم من الأجهزة المنزلية.

اللعبة سوف تصدر على منصات PC, PS4 ولكن لم يتم تحديد موعد الإصدار بعد، كما أن الممثل Norman Reedus سوف يشارك في اللعبة بتجسيد الشخصية الأساسية.

يُذكر أن Kojima قد ترك Konami في أواخر عام 2015، الأمر الذي يوحي بتواجد بعض المشاكل داخل أروقة الشركة والتي تهدد تواجدها في سوق الألعاب.
تفاصيل حول لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding Reviewed by Ammar AlQady on سبتمبر 14, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.