asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة كوجيما منتظرة Death Stranding إليكم ما نعرفه عن اللعبة

ألقينا أولى نظرة على لعبة Death Stranding في معرض E3 2016 ،ومع نهاية السنة تم طرح عرض جديد للعبة وإكتشفنا بعض معلومات الجديد حول مشروع الجديد للـمبتكر Hideo Kojima ، إليكم ما نعرفه عن لعبة Death Stranding مع بعض تساؤلات:
ما نعرفه ... أن لعبة Death Stranding يتم تطويرها على محرك تطوير " Decima Engine" من شركة Guerrilla Games، وهو نفس المحرك التي تم تطوير عليه لعبة منتظرة Horizon: Zero Dawn، حيث قامت شركةة Guerrilla بتطوير جميع مشاريعها على هذا محرك، النسخة الأخيرة من المحرك كانت فيها تطور كبير لكي يتم تطوير عليه ألعاب عالم مفتوح.

ما لا نعرفه... ما هي شخصية Mads Mikkelsen في لعبة ؟ ، الجنود التي عبارة عن هياكل العظمي الذي ظهروا في عرض أخير للعبة تبين أنهم متصلين عبر خيوط بقائد والذي يجسد الشخصية ممثل Mads Mikkelsen ، هذا يشير إلى وجود العالم حيث فيه إنسان عبارة عن آلي يتم استخدامه لسيطرة على أشياء أخرى ، صور الموت و الولادة التي تم عرضها بشكل غريب ومشوق في نفس الوقت ،حيث قد وعد Kojima أنه سيعيد إبتكار معنى مفهومنا للوفاة في الألعاب مرة أخرى وقد صرح بذلك في مؤتمر E3.

ما نعرفه... أن Kojima Productions سيفتح أستوديو جديد بإسم Kojima Productions Amsterdam وسيكون على مقربة من شركة Guerrilla Games وعلى ما يبدو أنه بدأ بتوظيف ، شركة Guerrilla Games تجري الأن النظر في بدأأ بمشروع تعاوني جديد بين المطور الهولندي وكوجيما.

ما نعرفه...الممثل Mads Mikkelsen الذي مثل في أعمال كثير منها مسلسل Hannibal وفيلم Doctor Strange ،سيكون دوره في لعبة Death Stranding العدو الرئيسي للـNorman Reedus وهو الشخصية الرئيسة في لعبة .

ما لا نعرفه...في أي مرحلة وصلة أستوديو Kojima Productions في تطوير اللعبة ؟؟... عند عرض أول تريلر للعبة كان تشويق لم يكن له علاقة مباشرة بلعبة نهائية ،أما عند صدور عرض اللعبة كامل كان محرك اللعبة يبدو جيدة في الحقيقة لقطات التي رأينها من اللعبة كانت بمستوى جيد ، إذن لعبة Death Stranding قد يكون موعد صدورها أقرب مما كنا نظن.
لعبة كوجيما منتظرة Death Stranding إليكم ما نعرفه عن اللعبة Reviewed by SoFianeBR on يناير 13, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.