asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Conan Exiles باعت 320 ألف نسخة في الأسبوع الأول

اليوم، كشف المطور Funcom بأن لعبته الجديدة ،عنوان البقاء والعالم المفتوح Conan Exiles باعت 320،000 نسخة عبر متجر Steam للحاسب الشخصي وذلك في الاسبوع الاول فقط .. وهذا بعد إطلاقها بيوم 31 يناير الماضي حصرياً بشكل مؤقت علي PC .ووفقا لـFuncom، بأن اللعبة منذ انطلاقها سيطرت على المرتبة الأولى في قائمة أعلى العناوين المباعة عالمياً علي متجر Steam،
وصرح "Rui Casais" الرئيس التنفيذي لشركة Funcom قائلاً :
"نحن نعبر عن امتنانا للجمهور ،خاصة بعد السنوات الصعاب التي مر بها فريق التطوير وبعد الاداء الضعيف للعبة LEGO Minifigurines Online ،وبتلك المبيعات التي حظت بها اللعبة في أسبوع إطلاقها ، والتي قامت بتعويض تطوير التكاليف حتى الان .. ونحن سوف نفعل كل ما يلزم لإصدار Conan Exiles كلعبة كاملة وسنعمل علي المزيد من التحسينات في الفترة القليلة المقبلة ،وسوف نعمل جنبا إلى جنب مع مجتمع اللاعبين لتحسين اللعبة وتحديثها بمحتويات وميزات جديدة ومثيرة."

أعلن Funcom أيضاً عن عدة التطوير الخاصة باللعبة (Dev kit) ، والتي سوف تسمح للمبدعين في كل مكان لتطوير مودات للعبة .وهي متوفرة الأن للتحميل عبر موقع UnrealEngine.com . لعبة Conan Exiles متوفرة الأن بنسخة الدخول المبكر عبر متجر ستيم للحاسب الشخصي وسيتم إصدارها بنسخة المعاينة لأجهزة Xbox One في هذا الربيع .
لعبة Conan Exiles باعت 320 ألف نسخة في الأسبوع الأول Reviewed by Hussein Osman on فبراير 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.