asus

آخر الأخبار

أخبار

هل توفر Little Nightmares احتياجات اللاعب من الرعب ؟

"Little Nightmares" هي لعبة ألغاز كبيرة الشبه بـ"Limbo" و "Inside" حيث تتحرك من اليسار لليمين و تحل ألغاز اللعبة بمصاحبة التوتر الناشئ من الخوف من الموت لكن هل تقدم للجماهير ما وعدتهم به من الرعب ؟

لعبة مليئة بالألوان مع موضوع الإتصال و الذكريات لكن ربما تصاب بالإحباط عندما تعلق في مرحلة معينة لكنك لا تشعر بالرعب المطلوب في مثل هذه الألعاب و لن تريد العودة لمثل هذه المرحلة مرة اخرى.
المشكلة أن "Little Nightmares" ستعاني دومًا من المقارنة بلعبة "Inside" - و هي من افضل الألعاب - حيث أن "Inside" كانت تعطيك بطريقة ما لحظات غير متوقعة من الرعب و التي ستعرفها اذا لعبت مراحل ما تحت الماء من اللعبة لكن لعبة "Little Nightmares" تم تقديمها كلعبة رعب في الأساس  و رغم ما قلته عن انها لا تقدم ما يكفي من الرعب إلا أن اللعبة لديها لحظاتها.
 "Little Nightmares" لها قصة مختلفة تماما لترويها و الموضوع المركزي ليس الخوف حتى هذا الموضوع الأساسي نفقده أحيانا لأنه يوجد الكثير من الأفكار المحبطة محملة بلعبة قصيرة نسبيًا لكن الفوضى الناتجة إما طريقة ذكية لإظهار انعكاسات المخاوف المظلمة أو أنها نتيجة لفقدان السرد الشيق للقصة و الأرجح هو أنه التوقع الثاني.

و على الرغم من رواية القصة غير الناجحة و عدم كفاءة تقديم المواضيع فإن"Little Nightmares" ستنجح في إخافتك فالمراحل الأولى من اللعبة منسقة بعناية لكى ترفع من مستويات التوتر لديك و دقة مستوى التصميمات في اللعبة سيشعرك أنك بداخلها و حرية استخدام الإضاءة من ولعة البطل يشعرك بشعور نادر بأنه سيتم اسقاطك في الظلام خاصة ان الشعلة تنعكس على مختلف الأسطح.
نظام اللعب و التحكم ممتاز والأصوات وكل الجوانب التقنية من اللعبة مصممة بغاية الدقة لكي تشعرك بالرعب في اللعب لدرجة انك قد تضع ذراع التحكم بجانبك لمجرد التقاط انفاسك.
 "Little Nightmares"  قصيرة لكن قد يكون السبب في سعرها المنخفض ( 20 دولار ) لكن من المثير للدهشة ان اللعبة تقدم بعض اللحظات من الفزع و التآمر لكنها فقط لا تستطيع الحفاظ على هذا الزخم ربما كانت تتطلب اكثر من تصميم مستوى رائع و عدم التقصير في تجربة نظام اللعب مما قد يكون خزيًا لمثل هذه اللعبة و على الرغم من ذلك فاللعبة تستحق التجربة.

اللعبة متوفره لـ PC, PS4, Xbox one .
هل توفر Little Nightmares احتياجات اللاعب من الرعب ؟ Reviewed by Muhammad AbdulAal on مايو 04, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.