asus

آخر الأخبار

أخبار

المشاكل التي واجهت Mass Effect Andromeda أثناء مرحلة التطوير

يبدو أن مرحلة تطوير "Mass Effect Andromeda" كانت محفوفة بالعقبات لكي تظهر لنا اللعبة بالسوء الذي كانت عليه ، و اليوم نستعرض لكم أهم المشاكل التي واجهت مرحلة التطوير .

وفقًا لمصادر مجهولة قريبة من مطوري "Mass Effect Andromeda" ، فأحد مشاكل تطوير اللعبة كان محرك "Frostbite 3" حيث قد بدأوا بتطوير اللعبة في الأصل عام 2012 على  محرك "Frostbite 2" .
قالت مصادر أن المحرك لم يكن يناسب ألعاب الـ"RPG" ، و هو شئ قد تعلمه فريق المطورين للعبة "Dragon Age: Inquisition" بعد استخدام محرك "Frostbite" بدلًا من تحديث محرك "Eclipse" ، لذلك فقد كانت الكثير من الرموز تتطلب التغيير لتعمل على المحرك ، فمحرك "Frostbite" صنع للـ"Shooters" من الأساس .

و بعيدًا عن مشاكل المحرك ، فالكثير من الأفكار تم تخطيطها ثم إلغاؤها ، فقد بدأ الفريق مناقشة الأفكار بعد الانتهاء من "Mass Effect 3" حيث بدأو العمل بالفعل على أحد الأفكار قبل أن يلغوها في 2015 بعد الكثير من العمل عليها .

أحد المشاكل كان تغيير فريق العمل ، فقد كان أول من يذهب هو منتج "Mass Effect" التنفيذي "كيسي هدسن ( Casey Hudson )" ، و قد كان ليذهب للمشروع الكاتب و المخرج "جيرارد ليهاني ( Gerard Lehiany )" - الذي كان لديه إنجازات سابقة كـ"Ghost Recon" و "Advanced Warfighter" و "The Amazing Spider-Man" - قبل أن يتم استبداله بالكاتب "ماك وولترز ( Mac Walters )" .
و أيضًا كان فريق عمل المشاهد السينيمائية و الـ"animation" متأثرًا جدًا بسبب نقص في الطاقم ، خاصة فريق الـ"animation" .
و قد فسر لنا الـ"animator" السابق بـ"Mass Effect" و "Mass Effect 2" "جوناثان كوبر ( Jonathan Cooper )" أن المشاكل في الـ"Animation" هي مشاكل تقنية ، و التي عرفنا أنها كانت أكثر من تقنية .
و الصورتان بالأسفل توضحان لك معنى مشاكل الـ"animation" :
تم بالفعل إصدار تحديثين للعبة و التي جعلت الـ"animations" أفضل بشكل ملحوظ ، خاصة تعبيرات الوجوه و حركة العيون و قد كان هذا التحديث مخططًا له منذ صدور اللعبة .
و هذه صورة تقارن ما قبل التحديث بما بعده :
بعد كل ما قيل في التقرير قيل أيضًا أن العمل على "Mass Effect Andromeda" كان بالكامل في الأشهر الـ18 الأخيرة قبل صدور اللعبة .
و هذه المشاكل قد تجعلك تظن أن مشروعات "Mass Effect" ستقف ، ولكن تم تأكيد عكس ذلك و ستسير المشاريع بشكل طبيعي ، لذلك نتمنى أن يكون المشروع القادم شيئًا يعوضنا عن ما حدث .
المشاكل التي واجهت Mass Effect Andromeda أثناء مرحلة التطوير Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.