asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

عائلات الابطال الجزء الاول (the kenway family)

FNrA0

يقال ان افراد العائلة الواحدة يتشاركون نفس المصير

قدلا تكون هذه المقولة صحيحة تماما لكن ما ان تدخل عالم الالعاب الشيق وتتعرف على عائلات الابطال ستجد ان هذه المقولة صحيحة بدرجة كبيرة فعلى الرغم من اختلاف الشخصيات داخل العائلة الا انه يجمعهم شى واحد كلهم ابطال.

تضمنت بعد العاب الفديو المتعددة الاجزاء على نظام العائلات (كمثال ان تكون كل الشخصيات الرئيسية فى اجزاء اللعبة المختلفة من عائلة واحدة ) مما يعطى قصة اللعبة بعدا اخر من العمق والاثارة ونحن سنعرض لكم اشهر هذه العائلات ونبدا بعائلة شهيرة ارتبط اسمها بقوة بالصراع التاريخى بين جماعة الحشاشين او الاسساسنز وجماعة فرسان المعبد (templars) انها

kennway family

,حيث سنتعرف على اهم شخصيات هذه العائلة الذين سبق ذكرهم من قبل

edward kenway:

Edward_Render

هو بطل الجزء القادم من سلسلة assasins creed منحدر من نسل ezio auditore من تاحية ابنته vianna ولد ادوارد فى اقليم ويلز لاب انجليزى وام ويلزية نشا فى فقر وفى شبابه سافر الى مدينة bristol وهناك تزوج للمرة الاولى من carolina scott وانجب منها طفلته الاولى jenny kennway وبسبب عدم قدرة ادوارد على الحصول على عمل مناسب ورغبته فى العمل فى البحر ك privateer تدمر هذ الزواج وانطلق ادوارد فى رحلة احلامه على سفينة واحدة برفقة الprivateer انذاك benjamen hornigold ولكن بعد عقد معاهدة Treaty of Utrecht التى انهت الصراع بين الدول العظمى ولم يعد هناك حاجة للprivateers وجد ادوارد نفسه بلا عمل مما جعله يصبح قرصانا واثناء عمله كقرصان انضم ادوارد الى جماعة الاسساسنز .
بعد انهاء حياته كقرصان ادوارد عاد الى لندن حيث تزوج للمرة الثانية من Tessa Stephenson-Oakley
التى ساعدته بعلاقات عائلتها ان يشترى قصرا كبيرا وان يجد مايكفى من الخدم. حيث انجب منها ولده الصغير haytham kenway الذى كان من المقدر له ان ينضم الى الاسساسنز كوالده ولكن مقتل ادوارد على ايدى مرتزقة هاجموا منزله بتخطيط من مدير اعماله (الذى كان من التمبلر سرا)reginald birch حال دون ذلك.

haytham kenway:

AC3_Haytham_Kenway_render

وهو الابن الاصغر لادوارد كينواى طالما كان موضع اهتمام من والده حيث سعى ادوارد لان يعد ابنه منذ سن صغيرة لان يكون واحدا من الاسساسنز مماتضمن تدريبات قتالية منذ نعومة اظفارة ولكن تاتى الرياح بما لاتشتهى السف ففى عيد ميلاد haytham الثامن هاجم منزله مرتزقة اختطفوا اخته الكبرى jenny وقتلوا والده وسرقوا الكتيب الخاص به (الذى يحتوى على ابحاث ادوارد المتعلقة باgrand temple والfirst civilization) واقنع مدير اعمل والده reginald birch والدة هيثم بان تنتقل رعاية الولد له مما جعله المربى والمعلم الخصوصى لهيثم وفى النهائة ادخله الى تنظيم التمبلر .

بعد ذلك سيرسله birch فى مهمة الى المستعمرات الانجليزية (اميريكا) لايجاد الgrand temple وبرغم تمكنه من العثور على مكان المعبد بمساعدة سيده من الهنود الحمر (التى سيدخل فى علاقه معها وينجب منها ولده connor) الا انه لم يتمكن من فتح الباب وبعد ذلك بدا haytham بتاسيس قاعدة قوية للتمبلرز فى اميريكا والقضاء على نفوذ الاساسسنز حتى دمرهم تمام فى عام1763 واسر قائدهم achilies.
بعد ذلك سيقابل haytham ابنه conor وقد صار من الاسساسنز وسينشا بينهم مايشبه التحالف ولكن سرعان مينفض هذا التحالف وتنتهى علاقتهم بان يقتل الابن (مضطرا ) ابيه.

connor kennway:

ACAnniversary-Connor_Render

وهو ابن haytham kennway وحفيد edward kennway اخدته والدته بعيدا عن ابيه بعدما عرفت بحقيقة كونه من التمبلر ونشا كونر بين قوم والدته من الهنود الحمر,عانى كونور فى طفولته كثيرا حيث دمرت قريته وقتلت والدته امام عينيه وفيما بعد سيقابل الروح juno من الfirst civilization التى سترشده الى الانضمام الى الاسساسنز والبحث عن قائدهم achilies.

بعد ذلك وتحت تدريب achilies يصبح كونور واحدا من جماعة الاسساسنزز ويبدا طريقه الخاص بالقضاء على مخططات التمبلر فى اميريكا ومساعدة george washington ورجالة على انجاح الثورة الاميريكة وتتطرب علاقته بالثوار بعد معرفة ان من حرق قريته وهو طفل هم رجال george washington وليس التمبلر كما كان يعتقد وفى النهاية تنتصر الثورة ويذهب كونر ليعود لاهله ليجدهم قد تم تهجيرهم من مكان سكنهم الاصلى ويعود من حيث جاء وحتى الان لم يتم تناول الفصول الاخيرة فى حياته.

jenny kennway:

وهى الاخت الكبرى لhaytham kennway اشتهرت بجمالها بين نبلاء لندن ولكن على الرغم من جمالها الا انها كانت تعامل اخيها الصغير بجفاء شديد ذلك لغيرتها الشديدة منه حيث كانت تعرف اهتمام والدها به وسعيه لان يكون haytham وريثه وان ينضم الى جماعة الاسساسنز مثلة.

وكما انها كانت معارضه لنية والدها بتزويجها من احد مديرى اعماله reginald birch (الذى كان سرا احد اعضاء التمبلرز) وحينما عرفت بحقيقة reginald birch واخبرت والدها بذلك ارسل birch رجاله وهجموا على قصر ادوارد ووقتلوه واختطفوها وباعوها لتاجر عبيد تركى اخذها الى القصر العثمانى الذى ارسلها الى والى دمشق كجارية حيث ظالت هكذا حتى تقدم بها السن وعملت هناك كخادمة.
وعلى الرغم من جفائها تجاه اخيها الا انه وبمساعدة صديقة العزيز jim holden قاموا بتحريرها من الاسر واعادتها الى منزل عائلة kennway فى لندن.

reginald birch:

ACIII-BirchKey

ليس من العائلة ولكنه كان مدير اعمال edward kennway (سرا كان احد اعضاء التمبلرز مهمته مراقبة ادوارد والحصول على الكتيب الخاص به) وحين علم ادوارد بحقيقته ارسل birch هجوما على منزل عائلة كينواى قتل ادوارد واختطف ابنته وسرق الكتيب الخاص به واستطاع فيما بعد ان يضم ابنه الاصغر hayham kenway الى تنظيم التمبلر بل الادهى من ذلك الصق تهمة الهجوم على منزل عائلة كينواى بالخادم الخاص بادوارد وادعى انه كان خائنا.
ارسل haytham kenway فى مهمة الى اميريكا للعثور على الgrand temple ولو تنجح المهمة وبعد ذلك بسنوات اكتشف haytham حقيقة ان birch هو وراء الهجوم على منزل عائلة كينواى وقتل والدة واختطاف اخته واستطاع هيثم بمساعة اخته وصديقة المخلص jim holden ان ينهى حياة birch الى الابد.

jim holden:

ACIII-Holden_2

على الرغم من انه ليس من العائلة ولم يذكر فى اللعبة الا قليلا جدا الا ان هذا الرجل مثال على كلمة (الصديق وقت الضيق) فهو بحق اروع واخلص صديق.

تعرف jimعلى haytham kenway حيث كان اخوه على نفس منصة الاعدام مع haytham ولكن haytham استطاع الهروب حينها وما تتبعا من اوقع بهما فى هذا المازق والذى اتضح فيما بعد ان له علاقة بحريق منزل كينواى . ومنذ ذلك الحين اصبح هو وhaytham اروع صديقين.معا استطاعا ان يخترقا قصر الوالى العثمانى فى دمشق وان يحررا اخت haytham من الاسر ثم استطاع الثلاثة ان يقضوا على reginald birch فى مكان اقامته بفرنسا
فى النهاية يقرر jim الانتحار حيث لم يعد بامكانه العيش مع كل الاصابات التى لحقت به اثناء عملة انقاذ jenny kennway.

فى النهاية نتمنى ان يحوز المقال على اعجابكم …..انتظرونا فى الجزء الثانى قريبا
شكرا للمتابعة.

عائلات الابطال الجزء الاول (the kenway family) Reviewed by Gamers Field Management on سبتمبر 22, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.