asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مجاناً لعبة THE BOT SQUAD: PUZZLE BATTLES على الهاتف من يوبي سوفت

اليوم إصدار جديد من اللعبة المميزة بالأحاجي التقليدية والأبراج الدفاعية , اليوم ستكون متاحة في الأسواق , اللعبة تحت مسمى THE BOT SQUAD™: PUZZLE BATTLES بكشل مجاني للعب .


اللعبة التي تعتمد على التخطيط والإستراتيجية والتي تجمع بين الاحاجي التقليدية والأبراج الدفاعية , متوفرة الآن على app store و على جوجل بلاي , في هذه اللعبة يجب على كل لاعب ان يساعد في صمود المدينة ويجمع الأوربس " orbs " وهو عبارة عن الطاقة الخاصة بالمدينة , في هذه اللعبة كل لاعب يتحكم في آليين والذين بدورهم يبحثون عن هذه الأوربس من خلال خريطة خاصة بذلك .

الآليين لديهم قدرات خاصة تستطيع من خلالها أن تجمع بينهم للبحث عن الأوربس المفقود , ويجب عليك توليد آليين للدقاع عن المدينة الخاصة بك من هجمات الغزاة , بواسطة خطة محكمة وذلك بودع بعض العراقيل والآليين المهاجمين , مع وجود أربع أنواع من الأحاجي و 180 مرحلة لتجتازها والدستات الكثيرة من الآليين لتتحكم بهم , لتتمكن من أتمام اللعبة , تصبح اللعبة اكثر صعوبة من ذي قبل .
مجاناً لعبة THE BOT SQUAD: PUZZLE BATTLES على الهاتف من يوبي سوفت Reviewed by Tariq muhamad on أكتوبر 17, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.