asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي تفاصيل نسخة الSeason Pass للعبة Far cry 4

اعلنت اليوم يوبي سوفت عن تفاصيل ومميزات نسخة ال"Season Pass" لعنوانها المنتظر Far Cry في جزئها الرابع ،وهي تحتوي علي بعض المهمات الإضافية التي يمكنك لعبها عبر الشبكة مع الأصدقاء أو منفرداً وهي كالآتي :
The Syringe : وهي مهمة تكون متاحة وقت الصدور ،يحاول اللاعبين خلالها مقاومة قوات Pagan Min وتجنب الوقوع في يده وإطلاق العنان لخططهم!


Escape from Durgesh Prison :
Ajay و Hurk قد تم القبض عليهم وإيداعهم في سجن Yuma ،في هذه المهمة تجمع أصدقائك لتستطيعوا اختراق السجن وإخراجهم ولكن إحذر إنها أرض Pagan Min!

Hurk Deluxe Pack : خمسة مهمات متتالية تتضمن Yak Farm, Blood Ruby and Hurk’s Redemption بالإضافة إلي ترسانة جديدة كلياً من الأسلحة.

Overrun : هو Mode لاعب ضد لاعب ،تحاول خلالة السيطرة علي اماكن في ريف Kryat ومنع اللاعب الآخر من تجاوز حدودها.

Valley of the Yetis : تتحطم مروحية Ajay فوق أحد تلال الهمالايا المنحدرة ،تقوم أنت بأخذ دوره والبحث بين التلال وفي الكهوف عن أسلحة و عتاد ،منفرداً أو علي الشبكة . ولكن انتبه فأن الكهوب تأوي الكثير من الوحوش!

سعر الSeason Pass هو 23.99 أسترليني أو 38.80 دولار ،ولكن من يقوم بشراء النسخة المسماه "Gold Edition" سيتاح له المحتوي بجانب اللعبة. الSeason Pass متوفر رقميًا علي الحواسب عن طريق Uplay أو أي متجر رقمي آخر ، وعلي متاجر البلايستيشن والأكس بوكس الرقمية ولكنه ليس متوفراً علي Xbox 360
للمزيد من المعلومات يرجي الدخول علي صفحة اللعبة علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وموقعها علي الشبكة
اللعبة قادمة علي نصات الجيلين الحالي والسابق. 
تعرف علي تفاصيل نسخة الSeason Pass للعبة Far cry 4 Reviewed by غير معرف on أكتوبر 20, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.