No Mario's Sky: عندما تُحب لعبتين فتقوم بدمجهما معًا في 72 ساعة !
إلا أن فريق ASMB Games (فريق مُكوّن من أربعة هواة من المطورين) كانت لديهم إجابة مختلفة على تساؤلي السابق حيث قاموا بدمج لعبة Mario مع لعبة No Man's Sky وذلك خلال ثلاثة أيام من التطوير.
اللعبة تستخدم خاصية Procedural Generation (نفس الخاصية المستخدمة لتطوير No Man's Sky) حيث تقوم اللعبة بتخليق عوالم عشوائية تتجول فيها بشخصية Mario وتتنقل بين تلك العوالم بمركبة فضائية.
نشكركم جميعًا للاستمتاع بلعبتنا الصغيرة، لعبتنا لم تكن أكثر من نسخة هواة ولكنها تعبر عن الطريقة التي نتمنى أن نرى بها أحد ألعاب Nintendo الرسمية وهي مجرة ثنائية الأبعاد خاصة بماريو في عالم مُولّد تلقائيًا
No Mario's Sky: عندما تُحب لعبتين فتقوم بدمجهما معًا في 72 ساعة !
Reviewed by Unknown
on
سبتمبر 06, 2016
Rating: