asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة World of Tanks الآن تدعم اللغة العربية و اصدار محتوى جديد

أعلنت شركة Wargaming عن إضافة اللغة العربية إلى لعبتها World of Tanks على منصة  PS4 ، فسوف تستطيع دعوة قائدي الدبابات الناطقين بالعربية لاكتشاف متعة قتال الدبابات على الإنترنت بلغتهم الام .

تقدموا فى اللعبة نحو ساحات القتال الرائعة في واحدة من أكثر من 300 دبابة عالية الوضوح وضعت لتمثل أفضل سبع دول من مصنعي الدبابات في العالم و قوموا بصقل مهاراتكم لوضع التكتيكات الذكية بهدف إرسال قوات العدو بعيداً ، مهزومة بسبب إجراءاتكم المدبرة و  المدروسة . قوموا بتجنيد الطواقم الخاصة بكم، وتدريبها على أن تكون قوة لا يمكن وقفها مع بحث وحدات جديدة لتطلقوا العنان لقدرات دباباتكم، ضمن حدث شيق وممتع ذات طابع 15ضد 15 على وحدة التحكم ! كل ذلك ضمن بيئة مدعمة بالرسومات الرائعة، والصوت الواقعي، مع المؤثرات البصرية المذهلة. حان الوقت للتمتع بعالم جديد تماماً عن طريق تحميل اللعبة الآن وتشغيلها مجاناً على PS4، والتنافس مع أكثر من 11 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.

و احتفال بوصول اللغة العربية، تم إضافة بعض المحتوى الحصري الرائع الى اللعبة:

· خرائط صحراوية جديدة: العاصفة والقصرين في تونس وبشكل حصري على وحدات التحكم.
· دبابة Huntsman Centurion: مصنوعة من أفضل أنواع الفولاذ البريطاني، دبابة Huntsman الملوكية تلاحق فريستها ولا تظهر لها الرحمة. تقوم باستطلاع ساحة المعركة، تتربص لقوات العدو التي تبدأ بالتراجع هرباً لحظة سماع زئير محركها.
· سلسلة من الشعارات الجديدة لتعديل الدبابات الخاصة بكم، مستوحاة من الحياة البرية العربية. من بينها العنكبوت، الجمل، العقرب والسمندل.

شاهد العرض :
لعبة World of Tanks الآن تدعم اللغة العربية و اصدار محتوى جديد Reviewed by Unknown on يونيو 07, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.