asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض أسلوب لعب أول لـDetroit Become Human

خلال فعاليات مؤتمر "PSX 2017"  تم استعراض أسلوب لعب "Detroit Become Human" لأول مرة ، و هنا سنحلل سويًا هذا العرض .

خلال جلسة مع مطوري لعبة "Detroit Become Human" قام المطورون باستعراض أول لأسلوب اللعب أمام الجماهير ، و قد أدت الجماهير دورًا في هذا العرض بطبيعة أن اللعبة مبنية على الاختيارات ، فقد كانوا يهتفون بالاختيار الذي يريدونه .

يمكنكم مشاهده العرض و تفاعل الجماهير معه في الفيديو أدناه :
و من هذا العرض نرى في البداية روعة الرسومات و جمال التصميمات التي تجعل عالم اللعبة شديد الواقعية و هذا أول شئ ستلاحظونه في العرض .

أما بعد فسوف نتعرف على أسلوب اللعب الفريد المبني على اختياراتك ، و كل اختيار ستختاره سيأخذك إلى سيناريو مختلف تمامًا و حوارات شتى ، مما سيجعل لإعادة تختيم اللعبة قيمة مضافة ، و سنلاحظ في أسلوب اللعب أنه مبني على التحقيق في البيئة المحيطة للرفع من نسبة نجاح المهمة ، و لا يجب على اللاعب أن ينسى أن الوقت عنصر أساسي بالرغم من غياب مؤشر للوقت أو ما شابه .


ثم أما بعد فإن قصة اللعبة - من ما أراه - هي من أجمل ما يكون ، و رغم استهلاك هذا النوع من قصص خروج الذكاء الإصتناعي أو الآلات من تحكم البشر في الأفلام و الكتب ؛ إلا أن القصة هنا تقدم الكثير من المشاعر ، في عالم تعبر الآلات فيه المشاعر خطأً تقنيًا ، و تحكم اللاعب في مجرى القصة ستكون حتمًا تجربة فريدة أنتظرها بفارغ الصبر .

ستصدر اللعبة في 2018 كحصرية للـPlayStation 4 .
عرض أسلوب لعب أول لـDetroit Become Human Reviewed by Muhammad AbdulAal on ديسمبر 09, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.