asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد : 40 دقيقة لعب من Hunt Showdown

منذ بضعة ايام بدأت النسخة التجريبية من اللعبة وتمكن صناع المحتوى على اليوتيوب من نشر مقاطع على لعبة Hunt Showdown واليوم موعدنا مع 40 دقيقة لعب من قناة theRadBrad.

لعبة Hunt Showdown ستقدم تجربة مختلفة تماما لطور الـ Battle Royale ، اللعبة يمكنك ان تلعبها بمفردك ( Solo ) أو مع احد اصدقائك وستزيد متعة اللعبة بذلك ، عندما تبدأ فى الخريطة سيكون عليك ان تجمع أدلة وتحل ألغاز لكى تستطيع أن تصل للوحش الأكبر فى الخريطة ( BOSS ) وعندما تقتله سيسقط جائزة لك فسيجب عليك ان تجمعها انت وفريقك وتذهب للمخرج النهائى لتفوز.

ولكن سيكون امامك اعداء فى الخريطة وهما الاشخاص الاخرين الحقيقيين الذين يريدون ايضا ان يحصلوا على هذه الجائزة من الـ Boss ولكن أعدائك ليسوا الاشخاص فقط بل سيتواخد في الخريطة انواع مختلفة من الزومبيز وسيشكلون خطر على فريقك ، أيضا الرائع فى اللعبة انه يوجد بها حيوانات مثل الكلاب وطيور وإذا إقتربت منهم سيخرجوا اصوات وسيعرف اعدائك مكانك.

Hunt Showdown ستصدر رسميا فى وقت ما غير محدد في عام 2018 على الحاسب الشخصى عبر منصة Steam وللأسف لا يوجد اى كلام رسمي حتى الان عن نسخة للاجهزة المنزلية والإستوديو الان يضع تركيزه الكامل على منصة الحاسب الشخصى.

لمشاهدة العرض :

شاهد : 40 دقيقة لعب من Hunt Showdown Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.