asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض التفاصيل الجديدة عن فيلم Call of Duty القادم

من الواضح ان فيلم Call of Duty لن يصدر في عام 2018 كما كانت التوقعات وأيضا من الواضح ان مخرج الفيلم سيكون Stefano Sollima.

الإشاعات تقول ان Stefano Sollima الان فى تفاوض مع شركة Activision لإخراج اول فيلم من سلسلة الألعاب المشهورة Call of Duty ، المخرج الإيطالى Stefano أخرج أفلام قوية مثل Suburra وأنتهى منذ فترة قصيرة من إخراج فيلم Sicario 2 والذى من المقرر عرضه فى يونيو 2018.

بالنسبة لقصة الفيلم فلا يوجد اي كلام رسمى عن تفاصيلها لا نعرف إذا كانت ستسلك طريق سلسلة Modern Warfare والحروب الحديثة ام ستعود للحروب الماضية مثل الحرب العالمية الثانية ، أيضا شركة Activision تسعى لإنتاج فيلم ضخم حيث أن الشركة تأخذ حذرها وتضع سيناريو وقصة ممتازين لأنهم إذا كانوا غير ذلك فالشركة لن تقوم بإنتاج الفيلم ، وهذا ما قاله Tim Kilpin رئيس المنتجات الإستهلاكية لشركة Activision Blizzard.

بالفعل تم بدء العمل علي الفيلم وكتابة السيناريو الخاص به منذ عام 2016 وكان متوقع ان يصدر فى اواخر 2018 ومع هذا التأخير وعدم وجود مخرج للفيلم حتى الان فمن الممكن ان ننتظر حتى 2019 لنرى اول نظرى رسمية على فيلم Call of Duty.

شاركونا أرائكم ، هل انتم متحمسين لخوض تجربة رائعة من سلسلة Call of Duty ولكن هذه المرة على شكل فيلم اما تعتقدوا ان الفيلم لن يكون جيد ؟
بعض التفاصيل الجديدة عن فيلم Call of Duty القادم Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.