asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Southpark Stick of Truth متوفرة الان على الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية

واخيرا اعلنت رسميا يوبي سوفت عن إصدار لعبة Southpark The Stick of Truth على منصات الجيل الحالى من الاجهزة المنزلية.

Southpark The Stick of Truth كانت قد صدرت فى مارس 2014 على الحاسب الشخصى و PlayStation 3 و Xbox 360 ولكن اللعبة اصبحت متوفرة ايضا على PlayStation 4 و Xbox One فى 13 فبراير 2018 بسعر 30 دولار فقط.

الجزء الاول من Southpark قدم تجربة رائعة فى 2014 حيث انها كانت اول لعبة من السلسلة والتى مأخوذة من المسلسل الامريكي المشهور والذى بدء عرضه فى 13 اغسطس 1997 واخر حلقة من الموسم الحادى والعشرين صدرت فى ديسمبر 2017 اي ان المسلسل استمر اكثر من 20 عام.

الألعاب اعطت طابع مختلف حيث انك تتحكم بالشخصيات فى بيئة رائعة من نوع RPG ، طريقة اللعب والحركة رائعين جدا ومنظومة المعارك ممتازة خاصة في جزء The Fractured But Whole الذى صدر فى 2017 ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا له من هنا.

الجدير بالذكر أن اللعبة تبدو كرتونية وطفولية ولكنها عكس ذلك تماما وهى ليست للأطفال نهائيا ، اللعبة ملئية بالشتائم القوية والمشاهد والإيحاءات الجنسية والعنصرية ولكنك إذا كنت لن تبالى بذلك فستستمتع بقصة مضحكة رائعة ولكن لا تجعل اي طفل صغير يلعبها.

لمشاهدة عرض الإطلاق للعبة على منصات الجيل الحالى :
لعبة Southpark Stick of Truth متوفرة الان على الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.