asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Candleman قادمة رسميا للاجهزة المنزلية

لعبة Candleman The Complete Journey هى واحدة من افضل العاب الـ Platformer فى القترة الاخيرة واليوم تم الإعلان عن إصدارها للأجهزة المنزلية.

اللعبة بالفعل صدرت على Xbox One من فترة وتم إصدارها على الحاسب الشخصى فى 31 يناير 2018 وتمكنت من بيع اكتر من 4500 نسخة تقريبا ، بالطبع الرقم صغير ولكنها لعبة Indie صغيرة فهذا كان متوقع ، اليوم اعلن الاستوديو عن اصدار اللعبة على PlayStation 4 و Nintendo Switch فى النصف الاول من 2018.

اللعبة ستدعم دقة 4K و 60 اطار فى الثانية على PlayStation 4 Pro و Xbox One X وسيتم تزويد الرسومات على One X لتكون افضل من Xbox One العادى.

بالنسبة لمنصة Nintendo Switch فالإستوديو يرى ان وقت انهاء اللعبة ممتاز على منصة Nintendo Switch والتى تعتبر جهاز منزلي متنقل.

لعبة Candleman The Complete Journey لن يكون لها تكملة او جزء ثانى والاستوديو يقول انها قدمت ما كانوا يريدونه ولعبتهم القادمة تم التفكير فيها ومن الواضح انهم بدأوا العمل عليها حيث قالوا انها ستكون مختلفة فى طريقة اللعبة وستحتوى على قصة قوية.

Candleman متوفرة الان على Xbox One والحاسب الشخصى بسعر 15 دولار وستصدر فى النصف الاول من 2018 على PlayStation 4 و Nintendo Switch بنفس السعر.
لعبة Candleman قادمة رسميا للاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.